Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/12/2008 G Issue 13237
الخميس 27 ذو الحجة 1429   العدد  13237
جمعية تحفيظ الرياض تشارك في ملتقى خير أمة

الجزيرة - وسيلة محمود الحلبي

شاركت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض في فعاليات ملتقى خير أمة الذي تنظمه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض والذي انطلقت فعالياته يوم الجمعة الماضي.

وأوضح الأمين العام للجمعية الشيخ إبراهيم الهدلق أن الجمعية تشارك في الملتقى بمعرض يتحدث عن الجمعية ونشاطاتها وإنجازاتها ويستمر حتى يوم 22 -12- 1429هـ.. وخصصت لجنة تتولى مهام الإعداد لهذا المعرض بالشكل المناسب برئاسة مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الأستاذ صالح الزومان وعضوية الأستاذ فيصل اليحيى وفيصل الضامري.

ويضم الجناح العديد من إصدارات الجمعية الإحصائية والعلمية والشرعية التي تحث على فضل تعلُّم القرآن وتعليمه والعمل به وفضل دعم هذا المجال بالجهد والمال، إلى جانب عرض الكثير من المناشط والإنجازات والبرامج المتنوعة للجمعية عبر الفيديو والحاسب الآلي والمطويات ومن ذلك تحقيق طلاب حلقات منطقة الرياض المراكز الأولى في العديد من المسابقات الدولية المقامة في المملكة أو عدد من دول العالم، وبرنامج تاج للحاسب الآلي الخاص بحلقات تحفيظ القرآن الذي تمَّ طرحه لجميع حلقات التحفيظ بمساجد منطقة الرياض والذي يُعد الأول من نوعه في شموليته وتميزه.. وأشار إلى أن جناح الجمعية يقدم هدايا متنوعة لزوار جناح الجمعية.

وأشاد معالي الرئيس العام للهيئة الشيخ إبراهيم الغيث بمشاركة الجمعية في الملتقى وذلك عقب زيارته لجناح الجمعية واطلاعه على برامجها وخططها وإنجازاتها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد