Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/12/2008 G Issue 13237
الخميس 27 ذو الحجة 1429   العدد  13237
امرأة تقود سيارة وتتسبب في انقلاب أخرى

القويعية - عبد الرحمن الشافي:

باشر مرور القويعية والهلال الأحمر حادث تصادم بين سيارتين من نوع هايلوكس غمارتين تقودها امرأة في العقد الرابع من العمر ونيسان وانيت يقودها وافد مصري، ووقع الحادث بطريق الملك فيصل بحي أبو سليم الشرقي في التقاطع، وكانت المرأة قد دخلت التقاطع دون الانتباه لسيارة الوافد مما أدى لاصطدامها بها وانقلاب سيارة الوافد التي يستقلها ثلاثة مصريين. وأسفر الحادث عن إصابة الوافدين بإصابات بسيطة نقلوا على إثرها لمستشفى القويعية العام، بينما خرجت المرأة من مركبتها دون أن تصاب بأذى.

تجدر الإشارة إلى أن قيادة المرأة للسيارة تنتشر في أوساط البادية في المحافظة منذ زمن، ويعود ذلك لمشاركة المرأة الرجل في الأعمال التي تزاولها البادية نظير بعد أماكن سكن البادية عن المدن المنظمة وشبكات الطرق الرئيسية.

و(إطار مركبة) يودي بحياة ثلاثة ويصيب رابع.. وقع حادث اصطدام أمس الأول لسيارتين من نوع كامري وكابرس وجهاً لوجه على طريق الرياض الطائف السريع في مركز الجله التابع لمحافظة القويعية، وأسفر الحادث عن وفاة ثلاثة أشخاص أحدهم ما زال مجهول الهوية، وإصابة رابع بإصابة خطرة. وكانت السيارة الكابرس متجهة للرياض بينما الكامري في المسار الآخر متجهة للطائف، ويعود سبب الحادث إلى انفجار في أحد إطارات الكابرس لينحرف ويتجاوز السياج الحديدي للمسار الآخر ويصطدم بالكامري وجهاً لوجه، مما تسبب في تطاير الجثث خارج السيارت. وقام المواطنون بإسعاف المصاب وإبعاد الجثث عن مسار السيارات قبل أن تحترق. وباشر الدفاع المدني بالقويعية الحادث وقام بإطفاء السيارات المحترقة، فيما تولى الهلال الأحمر نقل المصاب والجثث لمستشفى القويعية العام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد