Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/12/2008 G Issue 13237
الخميس 27 ذو الحجة 1429   العدد  13237
شكر رئيس هيئة الهلال الأحمر
الأمير نايف استقبل سفراء المملكة المعينين في عدد من الدول

الرياض - محمد المناع:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمكتب سموه بالوزارة أمس سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينين لدى عدد من الدول الصديقة وهم سفير خادم الحرمين لدى جمهورية سنغافورة الدكتور جميل بن محمود مرداد، ومندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة خالد بن عبدالرزاق النفيسي وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة إرتيريا ناصر بن علي الحوطي وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أذربيجان فهد بن علي الدوسري وسفير خادم الحرمين لدى جمهورية مالي فواز بن مشل التمياط.

وقد هنأهم سموه على الثقة الملكية السامية وأوصاهم بتقوى الله عز وجل والعمل على تعزيز العلاقات بين المملكة والدول المعينين بها متمنيا سموه التوفيق لهم في أداء مهامهم، وأن يكونوا خير سفراء لدينهم ومليكهم ووطنهم.

من جهة ثانية أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي على ما عبر عنه من تهنئة بنجاح موسم حج هذا العام 1429هـ.

وقال سموه في برقية جوابية لسمو رئيس الهيئة (تلقينا برقية سموكم المعبرة عن تهنئتكم بنجاح موسم حج عام 1429هـ الذي شهد- ولله الحمد- تميزاً ملحوظاً على كافة الأصعدة وسهولة في تدفق الحجاج على المشاعر المقدسة ويسراً في تأدية المناسك وسلامة في الإجراءات والنتائج في بيئة نظيفة خالية من الأمراض والأوبئة).

وأضاف (وإذ نقدر لسموكم هذه التهنئة لنؤكد أن ما تحقق تم بفضل الله تعالى وتوفيقه ثم بمتابعة قيادتنا الرشيدة وجهود الرجال المخلصين الأوفياء الذين يعملون ليل نهار لخدمة ضيوف الرحمن مبتغين بذلك مرضاة الله جل شأنه).

وسأل سمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا المولى عز وجل أن يسدد خطى الجميع وأن يوفق لما فيه خير الإسلام والمسلمين وأن يديم على هذا البلد أمنه ورخاءه في ظل قيادته الرشيدة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد