Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/12/2008 G Issue 13237
الخميس 27 ذو الحجة 1429   العدد  13237
الأمير تركي بن سلطان افتتح معرض الإعلام والتكنولوجيا

الرياض – واس:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام أمس معرض الإعلام والتكنولوجيا ووسائط الإعلام وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في فندق الفيصلية بالرياض.

وعقب وصول سموه قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض، ثم تجول في أرجاء المعرض، واطلع على أجنحة الشركات المشاركة وعلى ما تقدمه من وسائل إعلامية متطورة. بعد ذلك كرم سموه الداعمين والمشاركين في المعرض، كما تسلم عددا من الهدايا والدروع التذكارية من الجهات المشاركة. وأعرب سموه في تصريح صحفي عن سعادته بما شاهده من وسائل إعلامية متطورة في أجنحة الشركات المشاركة، وقال (في الحقيقة أنا اليوم سعيد بهذه التظاهرة الإعلامية التي على أعلى مستوى وأشكر القائمين على هذا المعرض، ونحن زملاء في مهنة واحدة نتطلع دائما بتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد والمتابعة من معالي وزير الثقافة الإعلام الأستاذ إياد بن أمين مدني إلى النهضة بالإعلام السعودي وهذا المعرض إحدى المحاولات الجادة لرفع مستوى الإعلام بهذه البلاد وأتمنى التوفيق للجميع)

حضر الحفل وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشؤون التلفزيون المهندس صالح المغيليث، ووكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للشؤون الهندسية الدكتور رياض نجم، ومدير عام وكالة الأنباء السعودية المكلف عبدالله الحسين وعدد من المسؤولين بالوزارة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد