Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/12/2008 G Issue 13237
الخميس 27 ذو الحجة 1429   العدد  13237
محاولات اعتداء وتهديد تطال حكام مباراة (الطائي والنصر)
إداريو ناشئي النصر بقيادة الكنعاني حوّلوا مباراتهم ضد الطائي إلى مهزلة

حائل - فرحان الجارالله:

تسبب إداري فريق النصر ناصر الكنعاني ومعاونيه في تحويل الشوط الثاني ونهاية مباراة الطائي والنصر لدرجة الناشئين إلى مسرحية هزلية دون سبب مقنع، حينما حوّلوا أجواء المباراة إلى توتر بكثرة اعتراضاتهم على قرارات الحكم حتى تسبب في توتير لاعبي فريقه ومدربه الذي طرد بالكرت الأحمر مع بداية الشوط الثاني لكثرة نرفزته واعتراضاته وتلفظه بكلمات غير مفهومة بلغته البرازيلية..! ليتحول لاعبو النصر إلى حالة عصبية بتأثير تلك الاعتراضات التي تجري على خط الاحتياط النصراوي فاستخدموا الخشونة بصورة محزنة ضد لاعبي الطائي، فاضطر حكم المباراة لطرد لاعب النصر عبدالمنعم شراحيلي..! وتجاوز عن طرد أكثر من لاعب نصراوي في محاولة لتهدئة الأمور لكن إداريي النصر بقيادة الكنعاني أصروا على الاعتراض ومشاكسة الحكم الرابع لتحويل المباراة إلى أحداث مؤسفة بأي طريقة، خصوصا وأنهم أحسوا تماما بعدم استطاعة فريقهم تعديل النتيجة أو مجاراة الطائي في ظل المستوى الكبير الذي أظهره لاعبو الطائي وسيطرتهم على أجواء المباراة في الشوط الثاني بعد تسجيلهم لهدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب خالد الصادر.. الغريب في الاحتجاجات النصراوية ضد الحكم ومحاولتهم الاعتداء عليه مع نهاية المباراة أنها دون أي سبب، بل إن هناك ضربة جزاء صريحة للطائي لم تحتسب في الشوط الأول..!!

هذا وقد حاول إداريو ولاعبو النصر الاعتداء على طاقم حكام المباراة مع صافرة النهاية، لكن التدخل السريع من قبل رجال الأمن كان حاسماً في منع ما لا تحمد عقباه..!

وقد تم (تكثيف) التواجد الأمني داخل ملعب الطائي مع بداية توتر الأمور منتصف الشوط الثاني, حيث تواجد رجال الأمن بشكل سريع وبتصرف رائع حتى تمت السيطرة على الأوضاع.

هذا وطلب إداريو النصر تقديم احتجاج في محاولة واضحة لمداراة ما حدث..!

الكنعاني يهدد الحكم داخل غرف الحكام..!

وواصل ناصر الكنعاني اعتراضاته وتجاوزاته حينما أطلق لسانه على حكام المباراة بعد دخولهم لغرفة الحكام مهدداً ومتوعداً إياهم بأبشع الألفاظ..!

ليست المرة الأولى..!

وتأتي هذه الحادثة لتسجل جملة أحداث تسبب بها النصراويون حينما يخسرون من الطائي بالذات وكأنها أصبحت لديهم حساسية مفرطة من فوز الطائي رغم أن التاريخ يحفظ أن الطائي دائما ما ينتصر على النصر سواء في حائل أو في الرياض، ولكن الإشكالية في عدم تقبل النصراويين الهزيمة بروح رياضية..!

العوفي أدار المباراة بتعقل

يذكر أن المباراة أدارها الحكم يحيى العوفي وعاونه خالد عاقل وحزام العمري وخالد المرشدي رابعاً، واستطاع حكم المباراة وبحنكة كبيرة وتصرف رائع ليعبر بالمباراة لبر الأمان، لكن الاعتراضات النصراوية أفسدت كل شيء..!

وكان قد أنذر من النصر 7 لاعبين للمخاشنات وهم عبدالعزيز العتيبي وسالم العربي وثامر السالم وإبراهيم الكوبران وسعود الحربي ونواف البيشي ومحمد الدوسري، بينما طرد بالكرت الأحمر عبدالمنعم شراحيلي بالإضافة لطرد مدرب النصر..!

بينما أنذر من الطائي خالد الصادر وبدر الشمري وتراجع عن قراره بطرد الأخير حيث أبرز له الكرت الأحمر اعتقاداً منه أنه يحمل كرتاً أصفر، لكنه تراجع عن قراره بشجاعة كبيرة حينما راجع قائمة الكروت..

رئيس الطائي: إداريو واحتياط النصر تسببوا في المشكلة..!

وتعليقاً على الأحداث التي حصلت مساء أمس، قال رئيس نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر: إن الأحداث والتوتر الذي حدث من الجانب النصراوي تسبب به إداريو واحتياط النصر..




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد