Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/12/2008 G Issue 13237
الخميس 27 ذو الحجة 1429   العدد  13237
الرئيس العام يطمئن على (نور) عبر اتصال هاتفي

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الوضع الصحي للاعب منتخب المملكة الأول لكرة القدم ونادي الاتحاد محمد نور عقب العملية الجراحية البسيطة التي أجراها صباح أمس الأول بمستشفى دلة بالرياض والتي تكللت بالنجاح.

وتمنى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في اتصال هاتفي مع اللاعب محمد نور الشفاء العاجل له والعودة بإذن الله قريبا لمشاركة زملائه اللاعبين سواء على مستوى المنتخب الأول أو في ناديه الاتحاد.

من جانبه عبر اللاعب محمد نور عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس لجنة المنتخبات على متابعة سموهما لوضعه الصحي بعد العملية الجراحية البسيطة التي أجراها.. مشيراً بأن ذلك يأتي في إطار متابعة سموهما الدائمة للرياضيين في المملكة بصفة عامة ولاعبي المنتخب بصفة خاصة.

كما وجه اللاعب محمد نور تقديره لكافة أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية بالمنتخب ولزملائه اللاعبين ولمنسوبي الوسط الرياضي والإعلامي كافة وللجماهير الرياضية في المملكة التي حرصت على متابعة وضعه الصحي، مطمئناً الجميع بأن عودته ستكون قريبة بإذن الله لمشاركة زملائه بالمنتخب، وذلك عقب إجرائه للعملية الجراحية البسيطة.

وتمنى اللاعب بأن تحقق مرحلة الإعداد الحالية في برنامج إعداد المنتخب وبتعاون أجهزة المنتخب وزملائه اللاعبين الأهداف المرجوة من أجل تحقيق تطلعات وآمال المسؤولين والجماهير الرياضية خلال المشاركة في دورة كأس الخليج القادمة بسلطنة عمان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد