Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/01/2009 G Issue 13246
السبت 06 محرم 1430   العدد  13246
زين تتوج الفائزين بمرافقة المنتخب الوطني في خليجي 19

 

الرياض - «الجزيرة»

توجت شركة زين السعودية الأربعاء الماضي المجموعة الأولى من عملائها الفائزين برحلة الذهاب إلى العاصمة العمانية مسقط لمؤازرة المنتخب الوطني في مشاركته ضمن البطولة الخليجية التاسعة عشرة التي ستنطلق فعالياتها هذا الأسبوع.

وبلغ عدد الفائزين في المرحلة الأولى من المسابقة خمسين فائزاً تم اختيارهم عشوائياً في حفل أقيم بهذه المناسبة بحضور مدير العلاقات العامة في زين سعود البواردي ومدير عام السياسات التنظيمية محمد السفياني وبحضور رئيس وحدة المسابقات التجارية بالغرفة التجارية بالرياض محمد السويلم.

من جانبه هنأ الأستاذ سعود البواردي الفائزين على حصولهم على هذه الفرصة التي ستمكنهم من حضور جميع مباريات المنتخب الوطني طوال البطولة الخليجية في سلطنة عمان على أرض الملعب.

وأوضح البواردي أن زين السعودية قد تكفلت بنقل مئة مشجع من عملائها وهم الفائزون بمسابقة السحب التي أعلنت عنها مؤخراً مع تأمين المسكن ووسائل المواصلات مع تسليمهم مصروفاً نقدياً بشكل يومي لسد التزاماتهم الشخصية طوال أيام البطولة لضمان استمتاع الفائزين برحلة متميزة بأعلى مستويات الرفاهية. وأشار مدير العلاقات العامة في زين السعودية إلى أن الشركة ستحتفل بتتويج الفائزين في المرحلة الثانية من السحب على رحلة الذهاب إلى دولة عمان مساء اليوم السبت وذلك في المقر الرئيس للشركة بالرياض وسيكون عددهم خمسين فائزاً وبهذا يكتمل عدد الفائزين ببلوغهم مئة مشجع.

وأكد البواردي أن زين تسعى دوماً إلى إبقاء عملائها داخل متعة العروض الترويجية المتميزة والمغرية والمسابقات المربحة ومفاجأتهم بكل ما هو جديد في سبيل الحفاظ على المستويات العالية من رضاهم ورفاهيتهم، مشيراً إلى أن زين السعودية تعكف على تنفيذ الفعاليات المناسبة والمتوافقة مع الأحداث المهمة و(مسابقة السحب على رحلة حضور بطولة الخليج) ما هي إلا حلقة في سلسلة تلك الفعاليات.

وكانت زين قد أطلقت لعملائها مؤخراً مسابقة للفوز بمرافقة المنتخب الوطني في بطولة خليجي 19، ولم يتطلب الدخول في المسابقة سوى إرسال الاسم في رسالة نصية إلى الرقم 1788 من هاتف زين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد