Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/01/2009 G Issue 13246
السبت 06 محرم 1430   العدد  13246
فواصل

 

* التوجيه الصادر من القيادة الرياضية بعدم التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني مانسو جاء ليؤكد حرص القيادة الرياضية على مصالح الأندية السعودية والوقوف بقوة أمام المتلاعبين ومبتزي الأندية من وكلاء اللاعبين والسماسرة الأجانب الذين يدخلون الأندية السعودية في مساومات ومزايدات بهدف نهب أموالها.

***

* لا شك أن الحكم ياسر مدني لم يقصد أبداً مساعدة النصر للفوز على الاتفاق بقراراته الغريبة والعكسية ومن أبرزها إغفال ضربة جزاء اتفاقية ولكن مستوى الحكم في تلك المباراة ومباريات أخرى سابقة كشف عن تواضع شديد في قدراته التحكيمية وعجزه عن الارتقاء بأدائه التحكيمي إلى مستوى الفرق والتنافس الشديد بينها.

***

* إدارتا النصر والاتفاق فضلتا مواصلة المشاركة في المسابقات الكروية بمدربين مؤقتين على أن يستمر المدربان السابقان رادان وأوليفيرا. ألم يكن من الأفضل للفريقين المحافظة على الاستقرار الفني بتواجد المدربين ريثما يصل المدربين الجديدين؟ أم أن قرار الإقالة كان هو الأهم لدى إدارتي الناديين ثم يأتي التفكير بعد ذلك في المدرب البديل؟.

***

* قرعة كأس سمو ولي العهد وضعت قطبا الكرة السعودية (الهلال والاتحاد) في مجموعة واحدة حيث سيلتقيان في دور الأربعة للمسابقة إذا ما تجاوز الاتحاد فريقا الرائد والنصر وتجاوز الهلال فريقا الوطني والفائز من الوحدة والأنصار. أما على الطرف الآخر في المجموعة الثانية فتبدو الفرصة متاحة للشباب أو الأهلي أو الاتفاق لبلوغ النهائي ما لم تحدث مفاجآت غير متوقعة.

***

* غداً تنطلق منافسات دورة الخليج في نسختها التاسعة عشرة في ضيافة سلطنة عمان، وتشهد مباراة الافتتاح التي ستجمع منتخب عمان بالكويت غضباً من الجانب الكويتي لأن العمانيين اختاروا مواجهة الأزرق في الافتتاح فاعتبر الكويتيون هذا الاختيار استهانة بمنتخبهم ووعدوا بأن يكون الرد قوياً في الافتتاح ومن هنا اكتسبت مباراة الافتتاح أهمية بالغة وإثارة جميلة.

***

* الحديث عن مدرب جديد للمنتخب السعودي في مثل هذه المرحلة التي تشهد قرب انطلاقة منافسات دورة الخليج ضار بمنتخبنا وسوف تكون انعكاساته سلبية جداً على الأخضر. نتمنى أن يتم تدارك هذا الأمر من قبل وتطويق آثاره.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد