Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/01/2009 G Issue 13246
السبت 06 محرم 1430   العدد  13246
بعد وصول بعثة منتخبنا الوطني لمسقط
الجوهر: القائمة أجبرتنا على الاستغناء القحطاني والمر

 

مسقط - موفد «الجزيرة» - فهد السبيعي

وصلت بعثة منتخبنا إلى مسقط وذلك للمشاركة في البطولة الخليجية التاسعة عشرة هناك. وكان الجهاز الفني للمنتخب قد استبعد كل من كامل المر وعبدالرحمن القحطاني من قائمة الأسماء الـ26 المغادرة بعد أن أدى اللاعبان تدريباً خفيفاً صباح أمس.

وكان في استقبالها مدير العلاقات العامة للبطولة الأستاذ شفيق سليمان والسفير السعودي في السلطنة إضافة إلى عدد من الجماهير السعودية هناك ومحبي الأخضر. وتحدث ل(الجزيرة) مدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر معبراً عن سعادته الغامرة بالمستوى العام الذي وصل إليه اللاعبون من خلال المعسكر الذي أقيم بالمملكة مشيراً إلى أن القائمة التي حددت ب26 لاعباً أجبرته على الاستغناء عن القحطاني والمر مقدماً جل تقديره لهما على الانضباط والجدية التي كانا عليها أثناء المعسكر. كما قلل الجوهر من غياب اللاعب محمد نور عن القائمة مؤكداً أنه يملك البديل الجاهز والقادر على سد الخانة.

كما تحدث قائد منتخبنا ياسر القحطاني للإعلام أثناء وصوله مؤكداً عزم المنتخب السعودي على الظهور بالمظهر اللائق في هذه البطولة التي تعتبر إعدادا جيدا للمباريات المتبقية في تصفيات كأس العالم 2010م وأثنى القحطاني على المعسكر الذي أقامه المنتخب في الدمام والرياض كون الجهاز الفني استطاع من خلال المبارتين الوديتين معالجة الأخطاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد