Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/01/2009 G Issue 13246
السبت 06 محرم 1430   العدد  13246
(التعادلات) تسيطر على الجولة الثامنة لدوري ناشئي الممتاز..
الأهلي صعق الاتحاد.. والهلال رفض الخسارة

 

كتب - طارق العبودي

قفز صغار الأهلي إلى صدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بكل جدارة بعد أن صعقوا منافسهم التقليدي الاتحاد ب (رباعية) نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة الثامنة للمسابقة. واستحق الأهلي الفوز بهذه النتيجة بعد أن فرض سيطرته الكاملة على مجريات المباراة بل وكاد يسجل أكثر من هذه الرباعية التي حملت تواقيع سلطان السوادي (هدفين) وسامر سالم والبراء باعظيم. وشهدت الدقيقة الأخيرة طرد لاعب الاتحاد محمد الصيعري لتعمده ضرب حارس الأهلي بدون كرة. هذه النتيجة رفعت رصيد الأهلي إلى 18 نقطة قفز بها للقمة متقدماً على الاتفاق بالأهداف فيما بقي الاتحاد على 14 نقطة وتراجع للمركز الخامس بفارق الأهداف خلف النصر وأمام حطين.

وفي مواجهة القمة التي جمعت صاحبي المركزين الأول والثاني (سابقاً) رفض المهاجم الهلالي الواعد عبدالكريم القحطاني خروج فريقه خاسراً من الاتفاق فخطف هدف التعادل قبل نهاية المباراة التي أقيمت في ملعب نادي الهلال عن طريق ضربة جزاء صريحة ليخرج الفريقان في النهاية بالتعادل بهدف لمثله بعد أن كان الاتفاق متقدماً منذ الدقيقة 30 من الحصة الأولى بهدف أحمد الشهري رغم أفضلية الهلال وخصوصاً في الحصة الثانية.

هذه النتيجة رفعت رصيد الاتفاق إلى 18 نقطة تراجع بها للمركز الثاني بفارق الأهداف خلف الأهلي فيما ارتفع رصيد الهلال إلى 17 نقطة تراجع بها للمركز الثالث.

وفي مكة المكرمة خرج الوحدة والنصر متعادلين بهدفين لمثلهما في مباراة قوية ومثيرة انتهى شوطها الأول بالتعادل أيضا بهدف لهدف، سجل هدفي النصر ياسر قحل وإبراهيم الكويران فيما جاء هدفا الوحدة عن طريق (ضربتي جزاء).

النصر رفع رصيده إلى 14 نقطة تقدم بها للمركز الرابع بفارق الأهداف أمام الاتحاد وحطين، فيما ارتفع رصيد الوحدة إلى 7 نقاط أبقته ثامناً.

ومن جازان عاد الشباب بنقطة ثمينة إثر تعادله مع مستضيفه حطين بهدف لمثله، كان حطين هو البادئ بالتسجيل في الحصة الأولى عن طريق عماد سحاري، وفي الحصة الثانية أدرك إبراهيم الفلاح التعادل للشباب ليرتفع رصيد حطين إلى 14 نقطة أبقته سادساً بفارق الأهداف خلف النصر والاتحاد في الوقت الذي ارتفع رصيد الشباب إلى 5 نقاط أبقته عاشراً.

وفي حائل سجل الطائي والأنصار تعادلاً جديداً لكنه هذه المرة سلباً بلا أهداف ليرتفع رصيد الطائي إلى 13 نقطة أبقته سابعاً في حين ارتفع رصيد الأنصار إلى 7 نقاط أبقته تاسعاً بفارق الأهداف خلف الوحدة.

وفي الأحساء نجح الفتح في تحقيق أول فوز له في المسابقة على حساب الأخدود ضيفه ومنافسه في القاع بهدفين لمنتظر العبيد ومحمد السعد مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 5 نقاط أبقته في مركزه ما قبل الأخير بفارق الأهداف خلف الشباب فيما بقي الأخدود في ذيل القائمة بنقطة واحدة.










 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد