Al Jazirah NewsPaper Monday  05/01/2009 G Issue 13248
الأثنين 08 محرم 1430   العدد  13248
وكيل أمين الرياض يزور القويعية ويفتتح المجمع القروي بحلبان

 

القويعية - عبد الرحمن الشافي

قام المهندس أحمد بن عبدالله التويجري وكيل أمين منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة بزيارة لمحافظة القويعية، وكان في استقباله محافظ القويعية الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة ورئيس بلدية القويعية فهد بن سبيل الحربي ونائب رئيس المجلس البلدي سعد الشافي وأعضاء المجلس البلدي والمحلي وعدد من المسؤولين.

وعقد التويجري اجتماعا ضم محافظ القويعية ورئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي والمحلي نوقشت خلاله بعض المسائل التي تعوق نشاط البلدية ومن أهمها تأخر تنفيذ المشاريع من قبل المقاولين، كما تشمل المعوقات بعض التقاطعات الخطيرة على طريق الملك عبدالله وإمكانية الفسح لبناء دور ثالث للمباني الواقعة على الطرق التجارية. بعد ذلك فتح المجال للمواطنين لتقديم مطالبهم والنظر في مشاكلهم.

ثم قام التويجري برفقة محافظ القويعية ورئيس البلدية وأعضاء المجالس البلدية والمحلية لمركز حلبان بافتتاح المجمع القروي بحلبان، وكان في الاستقبال رئيس مركز حلبان محمد بن ناصر الجرباء ورئيس المجمع القروي بحلبان عبد الرحمن الهويمل ومدير شرطة القويعية العقيد محمد الوشيل وعدد من أهالي حلبان.

واطلع التويجري على مرافق المجمع، وفي الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة أعرب المهندس التويجري عن بالغ شكره لمقام وزير الشؤون البلدية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز ولسمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض على دعمهم غير المحدود للتطوير المستمر للخدمات البلدية كما قدم شكره لمحافظ القويعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد