Al Jazirah NewsPaper Monday  05/01/2009 G Issue 13248
الأثنين 08 محرم 1430   العدد  13248
في اجتماع مجلس التربية والتعليم بالأحساء
الصالح: إنشاء مبنى للأيتام بالأحساء بثمانية ملايين ريال

 

الأحساء - صادق الحرز

أوضح أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالأحساء د. عادل بن أحمد الصالح أن أحد رجال الأعمال بالمحافظة تبرع بمبنى للأيتام بتكلفة ثمانية ملايين ريال.

جاء ذلك في كلمته التي قدمها أثناء حضوره اجتماع مجلس التربية والتعليم للبنين بالأحساء صباح أمس الذي رأسه مدير عام التربية والتعليم أحمد بن محمد بالغنيم.

وامتدح الصالح جهود لجنة خدمة المجتمع مشيرا إلى أن ابرز مشاريعها يتمثل في مبنى مركز أمراض الدم الوراثية وعدد من البرامج المستقبلية من بينها ملتقى للسياحة بالتنسيق مع جامعة الملك فيصل.

وقال إن هناك برامج تدريبية تربوية متنوعة إضافة إلى تزويد الشؤون الإدارية والمالية بقوائم المقاولين المخالفين على مستوى المملكة كما أن الغرفة تعمل على تشكيل لجنة للتعليم الأهلي.

وطالب الصالح بلقاء موسع بين رجال الأعمال والقيادات التربوية بهدف تعزيز الشراكة ومن بينها مناقشة المشاريع والبرامج على مستوى الحدود الإدارية للغرفة وكذاك التغذية المدرسية ونقل الطلاب والطالبات.

وكان بالغنيم قد رحب بفريق الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة (إسماعيل السعد، عبد المحسن الحسين، عبد الله البحري، بدر الحليبي) وعدد جوانب التعاون والشراكة بين تعليم الأحساء والغرفة، وبعدها بدأت المداخلات والحوار بين المجتمعين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد