Al Jazirah NewsPaper Monday  05/01/2009 G Issue 13248
الأثنين 08 محرم 1430   العدد  13248
بمبلغ يتجاوز مليوني ريال
الأمير مشعل يتبرع بشراء 10 سيارات كمصليات متنقلة

 

الجزيرة - الرياض

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة البيعة ورئيس اللجنة العليا لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - لمزايين الإبل بأم رقيبة. تلقت اللجنة العلمية والدعوية والخيرية تبرع سموه السخي بمبلغ مليوني ريال لشراء وتصميم عشر سيارات لتكون مصليات متنقلة.

أوضح ذلك فضيلة رئيس اللجنة العلمية والدعوية والخيرية الشيخ خميس بن بطي بن منيخر مبينا أن المصليات المتنقلة ستجوب كافة أنحاء المملكة خصوصاً الأماكن البعيدة عن نطاق العمران والتي تشهد توافدا من المواطنين سواء للسياحة أو حضور المهرجانات خصوصاً في موسم العطلات.

وقال الشيخ بن منيخر أن السيارات ستكون مجهزة بالمياه والمغاسل بالإضافة إلى السجاد الذي يستوجب لحوالي 500 مصلي كما صممت السيارات بمآذن خاصة لرفع الآذان وهي تعمل بجهاز تحكم ترتفع عند تشغيلها لمسافة خمسة أمتار لتذكير الناس بحلول وقت الصلاة بالإضافة إلى تواجد الدعاة بهذه السيارات للقيام بواجبهم في توعية الناس وتفقيههم في أمور دينهم.

ورفع فضيلة رئيس اللجنة العلمية والدعوية والخيرية بالغ شكره وتقديره للقيادة الشيدة على دعمهم المشاريع الخيرية والدعوية التي من ضمنها توفير هذه السيارات المتخصصة لخدمة دين الله تعالى كما ثمن فضيلته هذه الوقفة المباركة لسمو الأمير مشعل وتبرعه السخي داعياً الله أن يتقبل منه وأن يجزيه خير الجزاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد