Al Jazirah NewsPaper Monday  05/01/2009 G Issue 13248
الأثنين 08 محرم 1430   العدد  13248
الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز يكرم قناة الرسالة

 

جدة - الجزيرة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز، مساعد وزير الثقافة والإعلام، قناة الرسالة الفضائية، لمشاركتها كراعٍ إعلامي، لمعرض الإعلام وتكنولوجيا الوسائط الدولي والذي عقد مؤخراً بالرياض, وقد قام سموه بتسليم درع التكريم إلى ماهر السيد، مدير تسويق (الرسالة).

وقد جاءت مشاركة (الرسالة) في المعرض هذا العام مميزة، حيث ضم جناحها أحدث أجهزة العرض وتقنيات البث المتطورة التي تستخدمها، إلى جانب عرض خريطة البرامج الخاصة بالقناة للدورة الجديدة والتي تبدأ في يناير 2009، والتي تتضمن العديد من البرامج القيمة التي يقدمها كبار الشيوخ والدعاة بالمملكة والعالم العربي والتي تحظى بنسبة مشاهدة عالية ومتابعة جماهيرية كبيرة.

وقد تمكن زوار المعرض من الالتقاء يوميا في جناح (الرسالة) بالعديد من كبار الشيوخ والدعاة من داخل المملكة وخارجها من مقدمي برامج القناة والتفاعل معهم عن قرب، حيث قامت قناة الرسالة هذا العام بتقديم حلقة خاصة لزوار المعرض من برنامج المسابقات الناجح (انصر نبيك) والذي يقدمه الدكتور أيمن عبد الكريم حيث يعتمد البرنامج على التفاعل الحي مع الجمهور. وقدمت (الرسالة) جوائز فورية وقيمة للفائزين وزوار الجناح طوال فترة المعرض.

وشارك في المعرض هذا العام العديد من القنوات الفضائية والأرضية بجانب وزارة الثقافة والإعلام بالمملكة العربية السعودية والمؤسسات الصحفية الكبرى ومدن الإعلام بالمنطقة ومؤسسات تصنيع الأقمار الصناعية ووكالات تصنيع وتسويق أجهزة البث والعرض الرقمية، إلى جانب وكالات الأنباء الإقليمية والعالمية، ووكالات الإعلان الرئيسية في المنطقة وشركات البحوث وقياس الجودة وغيرها من رواد صناعة الإعلام بالمنطقة والعالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد