Al Jazirah NewsPaper Monday  05/01/2009 G Issue 13248
الأثنين 08 محرم 1430   العدد  13248
الأمير تركي بن محمد يكرّم اللجان المنظّمة لحفل افتتاح جامعة الأمير محمد بن فهد

 

الخبر - خالد المرشود

عبَّر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات التعليمية بالمنطقة الشرقية (تعليم) عن شكره وتقديره إلى مقام سمو ولي العهد لرعايته الكريمة لحفل افتتاح جامعة الأمير محمد بن فهد واحتضان الجامعة لكرسي الأمير سلطان بن عبد العزيز لدراسات البئية والطاقة، مؤكداً أن هذه الرعاية تشريف سيظل مصدر فخر واعتزاز لهذه الجامعة، وقال إن الجامعة قد تشرّفت برعاية سموه، حفظه الله، لحفل افتتاحها لتصبح ضمن منظومة من المشاريع والبرامج التنموية والإنسانية التي حظيت برعايته الكريمة.

جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقيم ظهر أمس في جامعة الأمير بن فهد للجهات المنظمة لحفل افتتاح الجامعة بمقر الجامعة بالعزيزية والذي رعاه خلال شهر شوال الماضي وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - رعى شهر شوال الماضي حفل افتتاح الجامعة.

وقدم سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد خلال حفل التكريم الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه لما قدماه من دعم للجامعة. وخص بالشكر والتقدير اللجان المنظمة للحفل وكل من ساهم في إخراج الجامعة إلى حيّز الوجود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد