Al Jazirah NewsPaper Monday  05/01/2009 G Issue 13248
الأثنين 08 محرم 1430   العدد  13248
يطالب المجلس المقترح بسرعة عقد اجتماعه
أمير تبوك يدعم النادي الوطني بمليون ريال

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ظهر أمس الأحد بمجلس هيئة الشرف المقترحة للنادي الوطني وذلك في مكتب سموه بالإمارة.

وأكد سموه أن هذا الاجتماع هو لمناقشة سبل تطوير وتعزيز النادي الذي أصبح يمثل الواجهة للمنطقة في المحافل الرياضية وبين سموه أن الأمر يتطلب جهدا كبيرا من الجميع، لأن العملية تعتمد الآن على الموارد والآن نحن في عصر الاحتراف وهذا يحتاج إلى تمويل واستقطاب لرجال الأعمال والعمل على تسويق النادي، وهذا يوفر دخلا ثابتا ويفرز موقف النادي ولا سيما أن نادي الوطني له فرصة الآن في تحسين مستواه في سلم ترتيب الدوري والمسابقات الأخرى وكذلك جلبه للاعبين محترفين يفيدون الفريق فيما يتعلق بالمباريات.

وتناول سموه في الاجتماع مهام وواجبات مجلس هيئة الشرف والدور الملقى عليه من خلال ما نصت عليه اللائحة المنظمة لمجالس شرف الأندية.

ونوه سموه إلى أهمية تبني دعم النادي في مسيرته القادمة لما يحقق من مناحي اجتماعية في استقطاب أبناء المنطقة وفتح آفاق جديدة للمبدعين والموهوبين في المجال الرياضي، مشيرا سموه إلى استمرار النادي ضمن دوري المحترفين محفز كبير لتحظى الأندية في المنطقة بمشروعات رياضية ضمن مشروعات الرئاسة العامة لرعاية الشباب وطالب المجلس المقترح لسرعة عقد اجتماع بين الأعضاء وتوزيع الأدوار ودراسة اللائحة الخاصة بالمجلس من خلال هذه الفترة المهمة في مسيرته.

وأعلن سموه عن تبرعه بمبلغ مليون ريال أخرى عدى ما يقدمه من دعم متواصل للنادي خلال الفترة الماضية وحضر الاجتماع مجموعة من رجال الأعمال في المنطقة إلى جانب رئيس النادي محمد القاضي ومدير مكتب فرع الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتبوك وتقرر الأربعاء القادم إعلان أسماء أعضاء هيئة شرف النادي بصورة نهائية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد