Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/01/2009 G Issue 13251
الخميس 11 محرم 1430   العدد  13251
بحضور الأمير منصور بن مساعد
منسوبو شرطة منطقة الحدود الشمالية يكرمون الضباط المتقاعدين

 

عرعر - عبدالله القاران

شرف صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد آل سعود رئيس لجنة الأهالي مساء أول أمس الاثنين حفل التكريم الذي أقامه منسوبو شرطة منطقة الحدود الشمالية للضباط المتقاعدين، وهم: العميد عبدالله بن ناصر الحامدي والعميد سالم بن ناصر المرعي والعميد درزي بن عبدالله الخمعلي والعميد محمد بن عبدالله الحسين. كما شمل التكريم العميد عبدالله الثامر الذي انتقل عمله إلى منطقة الجوف.

وقد أقيم الحفل الذي دعي إليه عدد من رؤساء الإدارات الحكومية والأعيان بقاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد للاحتفالات بمدينة عرعر، وقد بدئ بآي من الذكر الكريم، ثم ألقيت قصيدة للشاعر عيد البطحي العنزي، بعد ذلك قام سموه بتوزيع الدروع للضباط المتقاعدين بشرطة منطقة الحدود الشمالية تقديراً وعرفاناً للجهود التي بذلوها إبان عملهم بشرطة المنطقة داعياً لهم بمزيد من التوفيق في حياتهم القادمة.

وقد تم ذلك بحضور مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد حمود بن صالح المنصور. ثم التقطت الصور التذكارية للضباط المتقاعدين، وبعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المقام بهذه المناسبة. وحضر الحفل وكيل الإمارة المساعد صالح بن عبدالكريم المحيميد وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد