Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/01/2009 G Issue 13251
الخميس 11 محرم 1430   العدد  13251
الأحد القادم
توقيع أول اتفاقية تعاون من نوعها بين ثلاث مؤسسات خيرية وطنية رائدة

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

يتم صباح يوم الأحد القادم توقيع أول اتفاقية تعاون من نوعها بين ثلاث مؤسسات خيرية وطنية رائدة هي: مؤسسة الملك خالد الخيرية، ومؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، ومؤسسة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد آل سعود الخيرية, وذلك بمقر مؤسسة الملك خالد الخيرية.

وتتيح الاتفاقية التي تبنتها مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية إقامة تحالف تنسيقي بهدف تكامل الجهود وتبادل الرؤى والخبرات بما يسهم في تحقيق التطوير النوعي والكمي للعمل الخيري في المملكة، وتعظيم مردوده.

ومن جهته أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز، الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية على أهمية هذا التحالف التنسيقي معرباً عن تطلعه لتوسيع دائرته ليضم المزيد من المؤسسات والجمعيات الخيرية الوطنية التي تسهم في تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته، وتُعد شريكاً لجهود الدولة في هذا الصدد.

وأعرب سموه عن اعتزازه بتلك الخطوة مشيراً إلى أنها تعكس تعاظم دور القطاع الخيري في المملكة ونضج أفكاره وآلياته، وحرصه على المساهمة الفاعلة في تطوير المتجمع عبر إستراتيجيات طويلة المدى.مشيداً بتعاون مؤسسة الملك خالد الخيرية ومؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد الخيرية، مؤكداً أن المؤسستين تعدان نموذجاً يحتذى في المنهجية العلمية والسعي الدؤوب نحو التطوير.

هذا، وسيتم توقيع الاتفاقية بمقر مؤسسة الملك خالد الخيرية بالرياض، حيث يمثلها في التوقيع صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل، ويمثل مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي مدير عام المؤسسة، فيما ينوب عن مؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز الخيرية الدكتور يوسف الحزيم الأمين العام للمؤسسة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد