Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/01/2009 G Issue 13251
الخميس 11 محرم 1430   العدد  13251
حتى ظهر أمس الأربعاء
أكثر من 167 مليون ريال تلقتها حملة إغاثة الفلسطينيين

 

الرياض – واس:

سجلت التبرعات النقدية لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة حتى الساعة الثانية ظهر أمس الأربعاء مبلغ 167.275.591 ريالاً (مائة وسبعة وستين مليون ريال ومائتين وخمسة وسبعين ألفاً وخمسمائة وواحد وتسعين ريالا) إضافة إلى التبرعات العينية من مواد غذائية وطبية وأدوية وملابس وخيام وبطانيات وأغطية ومجوهرات.

وثمن معالي رئيس الحملة الدكتور ساعد العرابي الحارثي التجاوب الكبير من أصحاب السمو الأمراء والمسئولين ورجال الأعمال وأبناء الشعب السعودي بكافة فئاته العمرية والاقتصادية مع فعاليات الحملة وإعلان تضامنهم مع أبناء غزة.

وأضاف أن التبرعات تتدفق على المراكز والمقرات المعتمدة لجمع التبرعات استجابة لدعوة خادم الحرمين الشريفين من المواطنين والمقيمين في جميع مناطق المملكة.

وأبلغ الدكتور الحارثي وكالة الأنباء السعودية أن قوافل الإغاثة السعودية مستمرة وبشكل تصاعدي للوفاء باحتياجات أبناء غزة وأنه تم وضع الخطط الإغاثية العاجلة التي من خلالها يتم توفير المستلزمات الأساسية هناك على ضوء دراسة للواقع.

وأكد وصول جميع الإمدادات الإغاثية إلى داخل القطاع وأن حجم الضرر الشديد الذي لحق بالقطاع وتدمير البنية الأساسية وكافة المرافق الصحية والخدمية يتطلب المزيد من الجد والعمل الدءوب المتواصل طوال الوقت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد