Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/01/2009 G Issue 13251
الخميس 11 محرم 1430   العدد  13251
دوري شباب الممتاز يواصل انطلاقته بـ 6 مواجهات في جولته الثامنة
القوة والإثارة والتنافس التقليدي والجماهيري بين النصر والهلال بعيداً عن القمة

 

كتب - طارق العبودي:

يواصل دوري شباب الممتاز لكرة القدم انطلاقته القوية وسط تنافس محموم بين الفرق وسباق عنيف ومثير لتبادل المراكز فيما بينها باستثناء (القمة) التي يتربع عليها الفريق الشبابي وحيداً ولن يبرحها حتى ولو خسر مباراتين متتاليتين، وكذلك المراكز الثلاثة الأخيرة المسجلة حتى الآن باسم الفتح ونجران والباطن.

وستقام اليوم 6 مباريات تمثل الجولة الثامنة للمسابقة، وجميعها مباريات مهمة وإن اختلفت قوتها، وستدخلها الفرق بشعار الفوز ولا شيء غيره.

النصر - الهلال

مواجهة القوة والإثارة والتنافس التقليدي والجماهيري وأقوى مباريات اليوم وأصعبها حتى وإن كان طرفاها بعيدين عن المنافسة على القمة.

تقام في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض الساعة 3:20 عصراً ويدخلها الفريقان وهما متقاربان ومتكافئان في كل شيء، وإن كان مشوارهما فيما مضى من جولات متعاكس تماماً حيث بدأ النصر بداية عادية لكنه ما لبث أن انتفض وحقق انتصارات قوية ومتتالية بعكس الهلال الذي بدأ قوياً ثم اتجه مستواه للانحدار في الجولات الأخيرة وقد يكون معذوراً في ذلك بعد أن (سحب) مدرب الفريق الأول عدداً كبيراً من نجومه لدعم الفريق الأول فلم يشركهم ولم يعدهم إلا بعد أن تعرض الفريق لمجموعة من الخسائر!!.

النصر في المركز الرابع بـ 12 نقطة وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه الهلال غير أن الأخير يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف.

الفتح - الشباب

يلتقيان في الأحساء الساعة 3:10 وفيها لن يجد الشباب المتصدر بـ 21 نقطة أدنى صعوبة في تحقيق الفوز خصوصاً وأن مضيفه يحتل المركز العاشر بـ 4 نقاط فقط.

الأهلي - الاتفاق

يلتقيان في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بجدة الساعة 4:00 في مواجهة لن تكون صعبة على المستضيف الذي يحتل مركز الوصافة بـ 15 نقطة ويتقدم بخطوات واثقة نحو الأمام، فيما يحل ضيفه في المركز الثامن بـ 7 نقاط ولديه مباراة مؤجلة.

الاتحاد - الطائي

يلتقيان في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد في جدة الساعة 4:00 للاتحاد 10 نقاط وضعته في المركز السادس بفارق الأهداف خلف الوحدة وأمام حطين، في حين للطائي 6 نقاط جاءت به في المركز التاسع ولديه مباراة مؤجلة.

نجران - الوحدة

يلتقيان في نجران الساعة 3:40 في مواجهة تميل الكفة فيها لمصلحة الضيوف الذين يتفوقون في كل شيء.

لنجران نقطتان وضعتاه في المركزالـ11 بفارق الأهداف أمام الباطن، بينما للوحدة 10 نقاط يحتل بها المركز الخامس بفارق الأهداف أمام الاتحاد وحطين ولديه مباراة مؤجلة.

حطين - الباطن

يلتقيان في ملاعب حطين في جازان الساعة 3:50 ويدخلها أصحاب الأرض وهم في المركز السابع بـ 10 نقاط بفارق الأهداف خلف الوحدة والاتحاد، بينما للباطن نقطتان وضعتاه في ذيل الترتيب بفارق الأهداف خلف نجران.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد