Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/01/2009 G Issue 13251
الخميس 11 محرم 1430   العدد  13251
الأمير سلطان اجتمع باللاعبين وتحدث معهم طويلاً..
الجوهر جهز الكتيبة الخضراء ويواجه اليمن بتشكيل قطر

 

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الوفد السعودي إلى خليجي 19 بلاعبي منتخبنا الوطني وحثهم على نسيان المباراة الماضية أمام قطر بسلبياتها وإيجابياتها, وطالبهم بتقديم مستوى حقيقي يعكس المستوى الذي عرفت به الكرة السعودية ومحاولة تلافي الأخطاء التي حدثت. ثم عقد سموه اجتماعات انفرادية مع كل من ياسر القحطاني وسعود كريري وعبده عطيف وعبدالله شهيل وأحمد الفريدي كل على حده.

بعد ذلك أدى لاعبو المنتخب تدريبهم الأخير الذي أقيم على استاد السيب الرياضي استعداداً للقاء الليلة أمام منتخب اليمن الشقيق.

وقد بدئ المران ببعض تدريبات الإحماء ثم تمارين ترفيهية للاعبين تمثلت في تناقل الكرة باليد في نصف الملعب ثم قام المدرب الوطني ناصر الجوهر بإجراء بعض التدريبات التكتيكية بالأسماء التي شارك بها في مباراة المنتخب القطري في الجولة الأولى بالإضافة إلى النمري وأحمد عطيف.

ولوحظ تركيز الجوهر من خلال هذه التدريبات على محاولة تصحيح الأخطاء في تمرير الكرة وتوزيع القوة الهجومية على الأطراف والوسط قبل أن يركز على ياسر ومالك في تنفيذ بعض الأخطاء القريبة من المرمى. ومن المرجح أن يواصل الجوهر اعتماده على نفس الأسماء التي شارك فيها المباراة الماضية دون تغيير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد