Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/01/2009 G Issue 13251
الخميس 11 محرم 1430   العدد  13251
استمع إلى تقريرين مفصلين عن مناشط الناديين واحتياجاتهما
نواف بن فيصل يستقبل إدارتي طويق والعلا

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس رئيس مجلس إدارة نادي طويق من محافظة الزلفي أحمد بن دغيم العارضي وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بهم ونقل لهم شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ما يقومون به من جهود في تسيير أمور النادي خدمة لشباب المنطقة وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات النوعية التابعة لها.

وطالب سموه القائمين على الأندية في المملكة بذل المزيد من العطاء والجهد من أجل العمل على تكثيف المناشط والبرامج الهادفة للشباب.. واستغلال منشآت النادي واستثمارها بما يعود على النادي ومنسوبيه بالفائدة. وقدم رئيس نادي طويق خلال اللقاء تقريرا مفصلا عن أنشطة النادي وبرامجه التي قام بتنفيذها وما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة واحتياجات النادي.. معربا باسمه وباسم كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده أندية المملكة من رعاية واهتمام كان لها الأثر في تمكينها من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين.

كما استقبل سموه أمس رئيس مجلس إدارة نادي العلا بالمدينة المنورة محمد بن صالح بن حميد وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب سموه برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.. ونقل لهم شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ما يقدمونه من جهود لخدمة شباب محافظة العلا.

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير مسيرة النادي والأنشطة التي ينفذها في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي.. مؤكدا سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تكثيف البرامج التي تنفذها الأندية واستغلال منشآت النادي لاستقطاب المزيد من شباب المنطقة للاستفادة من تلك البرامج.

وعبر رئيس نادي العلا نيابة عن كافة منسوبي النادي عن شكرهم وتقديرهم لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام ومتابعة.

حضر اللقاءين وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش ومدير عام مكتب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب محمد بن سعيد أبو عمير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد