Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/01/2009 G Issue 13258
الخميس 18 محرم 1430   العدد  13258
مصدر رفيع : قريباً ستكون الإخبارية في بث متواصل

 

قال مسئول رفيع في وزارة الثقافة والإعلام إن قناة الاخبارية السعودية باتت على مقربة من البث الاخباري طيلة ساعات اليوم بمعدل 24 ساعة دون توقف. وابلغ «الجزيرة» المصدر بأن كافة الترتيبات لهذا الشأن هي في مراحلها الأخيرة لتكون القناة التي انطلقت شهر يناير عام 2004م قريبة جداً من متابعيها وناقلة للحدث لحظة وقوعه سواء داخل المملكة أو في بقية دول العالم.

ولم يحدد المصدر الذي تحدث لنا من مكتبه في الرياض أي فترة زمنية محددة مكتفياً بالقول إن الوقت بات قريباً جداً. ولم يحدد المصدر الذي تحدث لنا من مكتبه في الرياض أي فترة زمنية محددة مكفياً بالقول إن الوقت بات قريباً جداً.

وتحظى القنوات الإخبارية خلال هذه الفترة بمتابعة شعبية عربية جراء الأحداث المتواترة على المنطقة فيما تتنافس هذه القنوات الأحداث المتواترة على المنطقة فيما تتنافس هذه القنوات للحصول على حصتها من الجماهير من خلال اللقطات الحصرية ونشر مراسليها في كل مكان خاصة في مواقع (الحدث) وإجراء حوارات حصرية مع صناع القرار وترغب القناة الأخبارية السعودية في الدخول (بقوة) في هذا المعترك الذي يرى الجميع بأنه بات ضرورياً وأمراً ملحاً.

واستطاعت قناة الأخبارية خلال الفترة الماضية من التواجد خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وفتحت ساعات طويلة لنقل الأحداث من هناك مباشرة عبر شبكة مراسليها في غزة وبقية مناطق الصراع عدا البرامج التي خصصتها القناة للحدث ويرأس إدارتها الحالية السيد مجري القحطاني وتدار بطاقم سعودي كامل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد