Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/01/2009 G Issue 13258
الخميس 18 محرم 1430   العدد  13258
اجتماع للجنة مركز صحي أبي موسى الأشعري بحفر الباطن

 

حفر الباطن - قاسم بن دغيم الظفيري

بحث اجتماع عقدته لجنة مركز صحي أبي موسى الأشعري بمدينة حفر الباطن دور اللجنة في مشاركة المركز في مجال الثقافة الصحية وتوعية سكان الحي بدور المركز، إلى جانب المشاركة الفاعلة في نشرة المركز من قبل الأعضاء ودعمها، فضلاً عن الإسهام في تعريف المواطنين بالخدمات الشاملة المقدمة لهم في المراكز الصحية.

ورحب مدير مركز الرعاية الصحية الأولية في مركز أبي موسى الأشعري في بداية الاجتماع بالحضور ثم تحدث عن الدعم الكبير الذي يلقاه قطاع الصحة بحفر الباطن من قبل القيادة الحكيمة لهذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله -، وأشار إلى إنجازات الرعاية الصحية في محافظة حفر الباطن ودور اللجان الصحية في المراكز الصحية قائلاً إنها همزة الوصل بين الأهالي والمسؤولين عن الشؤون الصحية، وأنها تشارك في دراسة مشاكل المجتمع واحتياجاته.

ثم فتح باب النقاش حول الخدمات الصحية في المركز وفي محافظة حفر الباطن، وتم تبادل الآراء حول تطوير الخدمات الصحية لتصل الى المرحلة التي يرضى عنها المواطن وهو المستهدف في خدمات وزارة الصحة.. وقد تم اختيار عبد الله المجاهد رئيساً للجنة وتعيين نائب له ومقرر للجنة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد