Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/01/2009 G Issue 13258
الخميس 18 محرم 1430   العدد  13258
إضافة نوعية لمشروع المدينة الجامعية
600 مليون لتنفيذ عدة مشاريع بجامعة نجران

 

نجران - حسن القيسي

طرحت جامعة نجران عدداً من المشاريع الجديدة لإنشاء مباني عدد من الكليات شملت منافسة إنشاء كلية الطب وكلية طب الأسنان وكلية الصيدلة وكلية العلوم الإدارية والسنة التحضيرية.

ذكر ذلك مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن الذي أشار إلى أن الجامعة أرست أيضا خلال الفترة القريبة الماضية مشروع كلية التربية ومجمع الطالبات على إحدى الشركات الوطنية بمبلغ 100 مليون ريال، كما أرست المرحلة الأولى من سكن أعضاء هيئة التدريس ومبنى الإدارة الرئيسي.

وبين الحسن أن الجامعة تشرف حاليا على تنفيذ خمسة مشاريع تعليمية كبرى تشمل إنشاء مباني كلية الهندسة وكلية العلوم وكلية المجتمع وكلية علوم الحاسب ونظم المعلومات وكلية العلوم التطبيقية بمبلغ فاق450 مليون ريال سعودي، حيث يتوقع الانتهاء من إنشاء تلك المباني خلال العامين القادمين، بحيث تشكل إضافة جيدة لمشروع إنشاء المدينة الجامعية التي تم الانتهاء حتى الآن مما نسبته30% من أعمال تسويرها وتركيب البوابات وأعمال السفلتة فيها.

وأضاف الحسن أن الجامعة إضافة إلى الأعمال الإنشائية قامت بتوقيع عدد من العقود لتجهيز الكليات الصحية بمبلغ 25مليون ريال، وتأمين أثاث ومستلزمات جامعية بـ10 ملايين ريال وإعداد النظام الأكاديمي بـ 4 ملايين ريال، إضافة إلى توقيع عقد إعاشة الطلاب والطالبات بالجامعة بـ15مليون ريال لمدة ثلاث سنوات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد