Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/01/2009 G Issue 13258
الخميس 18 محرم 1430   العدد  13258
فيصل بن مشعل يزف البشرى لأهالي المنطقة ويؤكد حرص القيادة على مسيرة التنمية
اعتماد طريق القصيم - مكة المكرمة بطول 600كم

 

بريدة - بندر الرشودي

صدرت الموافقة السامية باعتماد دراسة وتصميم طريق القصيم مكة المكرمة المباشر والذي تم اعتماده في الميزانية هذا العام1430هـ-1431هـ والذي يبلغ طوله ما بين مكة المكرمة والقصيم حوالي (ستمائة كيلو متر تقريباً) جاء ذلك في تصريح للأمير فيصل بن مشعل نائب أمير منطقة القصيم.

وقال سموه: إن هذا المشروع يأتي بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله.

وقال نائب أمير منطقة القصيم: إن إجراءات طرح المناقصة الخاصة بالمشروع ستتم خلال ميزانية هذا العام 1430هـ - إن شاء الله- مشيداً سموه بجهود صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الذي يتابع عن كثب مشاريع منطقة القصيم منوهاً سموه بدور معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري في جهوده الموفقة في هذا المجال وحرصه على تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين وزملائه في وزارة النقل.

كما أثنى سمو نائب أمير منطقة القصيم على متابعة مدير عام النقل بمنطقة القصيم المهندس أحمد العبداللطيف وزملائه في الإدارة في هذا المجال، وقال سموه: لقد تابعت شخصياً هذا الموضوع لحظة بلحظة منذ كونه فكرة حتى تحققت بفضل الله سبحانه وتعالى، وتابعنا ذلك خلال انعقاد عدد من دورات مجلس منطقة القصيم، وقد تشرفت الإمارة بعرض هذا المشروع على أنظار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- أثناء زيارته لمنطقة القصيم، فأبدى -رعاه الله- اهتمامه الكبير بهذا المشروع الحيوي والذي نسأل الله سبحانه وتعالى أن يكتب أجره في موازين حسناته يوم القيامة لأنه سيخدم ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين من أهل المنطقة ومن مر عليه من غيرهم.

وقال سمو نائب أمير المنطقة: إن هذا المشروع يعتبر بحق ثمرة من ثمرات الخير والعطاء الذي حظيت به منطقة القصيم أثناء زيارة خادم الحرمين الشريفين لها كغيرها من مناطق المملكة العربية السعودية التي تعمها مشاريع الخير والنماء في المدن والمحافظات والمراكز.

وقال سمو نائب أمير منطقة القصيم: يسعدني أن أزف البشرى لأبناء منطقة القصيم بهذا المشروع الحيوي الهام الذي نرجو من الله أن ينتهي العمل منه في القريب العاجل حتى تتحقق أمنية كل مواطن على ثراء هذه المنطقة المعطاءة إن شاء الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد