Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/01/2009 G Issue 13258
الخميس 18 محرم 1430   العدد  13258
نور الشريف يصور مسلسلي (الرحايا) و(متخافوش) في وقت واحد

 

القاهرة - د.ب.أ:

بدأ الممثل المصري نور الشريف تصوير أحدث أعماله التليفزيونية بعنوان (الرحايا) ويقدم فيه شخصية أب صعيدي كما يبدأ السبت المقبل تصوير مسلسل ثان باسم (متخافوش) يقدم فيه دور مقدم برامج ورئيس قناة فضائية.

واعتذر الشريف مؤخراً عن عدد من الأعمال الأخرى بينها الجزء الثالث من مسلسل (الدالي) كما قرر تأجيل مسلسل عن سيرة (السيد أحمد البدوي) صاحب المقام المعروف بدلتا مصر.

مسلسل (الرحايا) تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسني صالح. ويشارك في البطولة سوسن بدر وبهاء ثروت ولطفي لبيب وأشرف مصليحي وريم البارودي ومحمود الجابري وخليل مرسي وعلي عبدالرحيم وشعبان حسين. المسلسل الذي بدأ تصويره الثلاثاء تدور أحداثه حول علاقة أب بأبنائه داخل مجتمع صعيدي له تقاليده وعاداته التي تميزه.

وقال المخرج حسني صالح إن نور الشريف هو الذي رشحه لإخراج المسلسل، مشيراً إلى أنه عمل مرهق وضخم إنتاجياً حيث تتجاوز أيام التصوير 160 يوماً معظمها مشاهد خارجية.

وعلى مدار أكثر من 10 أيام أجرى نور الشريف اختبارات كاميرا لكثير من الوجوه الشابة ليختار من بينهم من سيشاركه في مسلسله الثاني (متخافوش) الذي يبدأ تصويره السبت المقبل. وكتب (متخافوش) أحمد عبدالرحمن ويخرجه يوسف شرف الدين وهو من إنتاج شركة كينج توت.

ويشارك في بطولته رجاء الجداوي ونشوى مصطفى وحسام شعبان وخليل مرسي ومي نور الشريف وهادي الجيار ونبيل الحلفاوي بالإضافة إلى مشيرة إسماعيل التي تعود إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات في شخصية (أحلام) زوجة نور الشريف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد