Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/01/2009 G Issue 13258
الخميس 18 محرم 1430   العدد  13258
دوري ناشئي الممتاز يواصل انطلاقته المثيرة

 

كتب - طارق العبودي:

تقام اليوم 6 مباريات تمثل الجولة العاشرة لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم الذي يشهد تنافساً محموماً وتبادلاً للمراكز بين جميع الفرق في مستوياته المختلفة (قمة ووسطاً ومؤخرة).. وجميع هذه المباريات هامة جداً وستدخلها الفرق بشعار الفوز ولا شيء غيره. هذا وستكون المباريات على النحو التالي:

الأهلي * الهلال

مواجهة القوة والإثارة والانفراد ب(الصدارة).. تقام في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بجدة الساعة 4.00 عصراً ويدخلها الفريقان برغبة الفوز فقط والذي بموجبه سينفرد الفائز بالصدارة.. الأهلي له 21 نقطة في المركز الأول والهلال له 20 نقطة في المركز الثاني.

الاتفاق * الطائي

يلتقيان في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق في الدمام الساعة 3.10 وفي هذه المواجهة تميل الكفة لصالح الاتفاق الذي يحتل المركز الثالث بـ18 نقطة مقابل 13 نقطة لضيفه الذي يحتل المركز السابع.

حطين * النصر

يلتقيان في ملاعب حطين في جازان الساعة 3.50 في مباراة لن تكون سهلة على طرفيها.

حطين في المركز السادس بـ14 نقطة والنصر في الرابع بـ17 نقطة متقدماً على الاتحاد بالأهداف.

الفتح * الاتحاد

يلتقيان في الأحساء الساعة 3.10 في مباراة تبدو من طرف واحد حيث يتفوق الاتحاد في كل شيء ويحتل المركز الخامس ب17 نقطة بفارق الأهداف خلف النصر, في حين يقبع الفتح في المركز ما قبل الأخير ب5 نقاط متخلفاً عن الشباب بالاهداف.

الوحدة * الأنصار

مواجهة متكافئة في كل شيء تجمع الفريقين في ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة بمكة المكرمة الساعة 4.00 ويدخلها الفريقان برصيد متساوٍ من النقاط عند الرقم 10 غير أن الوحدة ثامناً والأنصار تاسعاً بفارق الأهداف.

الشباب * الاخدود

صراع الهروب من القاع.. يجمع الفريقين في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد