Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/01/2009 G Issue 13258
الخميس 18 محرم 1430   العدد  13258
في دوري الأولى
الرياض تجاوز سدوس.. الفتح كسب الأنصار.. حطين عرقل التعاون

 

أقيمت عصر أمس 3 مباريات ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري الدرجة الأولى انتهت جميعها بنتيجة واحدة (هدف دون مقابل) ففي الرياض تمكن الرياض من تجاوز سدوس في صراع القاع بهدف مهاجمه عبدالله الشيحان، وفي الأحساء نجح الفتح في كسب ضيفه الأنصار بهدف أحمد بوعبيد، وفي جازان اقتنص حطين نقاط مواجهته مع ضيفه التعاون بهدف فؤاد بلخير.

الفتح * الأنصار

في مباراة باردة كما هي برودة الجو حقق فريق الفتح من المبرز ثلاث نقاط غالية في مسيرته في دوري الدرجة الأولى عندما تغلب على ضيفه الأنصار من المدينة المنورة بهدف دون رد في المواجهة التي جرت أحداثها في مدينة المبرز.

ولم ترتق المباراة إلى المستوى المطلوب وصاحبها عك كروي ولم يكن هناك ما يستحق الذكر سوى الهدف الذي أحرزه نجم الفتح أحمد بوعبيد بعد مرور 15 دقيقة من حصتها الأولى إثر تمريرة من فهد الهارون واجه بها مرمى الأنصار وسددها داخله معلناً تقدم الفتح, وقبل نهاية اللقاء كاد أمين البحراني يضاعف النتيجة للفتح لولا تأخره في التسديد لينتهي اللقاء بفوز الفتح بهدف دون رد للأنصار رافعاً رصيده النقطي إلى 18 نقطة فيما بقي الأنصار على نقاطه العشر.

الرياض* سدوس

حقق فريق الرياض فوزاً ثميناً على سدوس بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس ضمن مباريات دوري أندية الدرجة الأولى.

وقد جاء هدف المباراة عن طريق المهاجم الخبير عبدالله الشيحان عند الدقيقة 25 من الحصة الأولى التي كان الرياض فيها هو الأفضل طوال دقائقها.

وفي الحصة الثانية طرد حكم اللقاء لاعبين من الرياض هما يحي سويد وسعود الدوسري بسبب تكرار مخاشناتهما، وقبل نهاية المباراة أضاع لاعب سدوس يحيى فقيهي ركلة الجزاء التي منحها له الحكم بعدما قام بتنفيذ الكرة إلى خارج الملعب لتنتهي المباراة بفوز الرياض بهدفه الوحيد.

حطين * التعاون

في ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية في جازان وفي واحدة من أقوى مباريات الجولة نجح أصحاب الأرض (حطين) في عرقلة ضيفهم (التعاون) بهدف حمل توقيع نجمه فؤاد بلخير في الدقيقة 32 من الشوط الأول.

وبهذه النتيجة رفع حطين رصيده إلى 14 نقطة تاركاً ضيفه على نقاطه الـ16.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد