Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/01/2009 G Issue 13258
الخميس 18 محرم 1430   العدد  13258
شخصية تدعم النصر لكسب المحياني:
شيك مصدق بـ20 مليون ريال قدمه النصر للوحدة

 

كتب - نبيل العبودي

في تطور سريع لقضية اللاعب الوحداوي عيسى المحياني وصل إلى مكة مساء أمس المندوب النصراوي طلال الرشيد وهو يحمل شيكاً مصدقاً بمبلغ 20 مليون ريال ساهم فيه شخصية اجتماعية مرموقة.

وجاءت الخطوة النصراوية التي رفع من خلالها المبلغ المقدم إلى 20 مليوناً في محاولة لكسب خدمات اللاعب المحياني على الرغم من ظهوره إعلامياً وإعلانه رغبته باللعب للفريق الهلالي بغض النظر عن النواحي المالية.

إلا أن النصراويين يسعون إلى الحصول على خدمات اللاعب على الرغم من إعلانه للرغبة بالانتقال إلى صفوف الفريق الأزرق.

وبرغم الاجتماع النصراوي الوحداوي إلا أن الأمور لا تزال معلقة بعد أن وصلت الأمور في نادي الوحدة إلى تناقض بين أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف حول الطريقة التي اتخذها الرئيس في مفاوضات اللاعب حيث لم يتوصل الأطراف إلى اتفاق ولا تزال وجهة اللاعب غير معروفة وإلى أي ناد سيتجه.

ويأمل النصراويون من خلال هذه الخطوة وبخاصة المندوب النصراوي إلى التعويض والعودة بالفائدة المرجوة وتعويض ما خسره في الكويت خلال تعاقد الهلال مع اللاعب الكويتي بشار عبدالله.

يذكر أن الوحداويين قد استطاعوا الحصول على تمديد من لجنة الاحتراف في قضية اللاعب المحياني وعدم دخوله مرحلة الأشهر الستة وذلك في محاولة منهم للوصول إلى بيع عقده بدلاً من وضعه على قائمة الانتقال للحصول على مبالغ مالية أكبر يستفيد منها النادي. وهو ما حدث بالفعل وحصلوا عليه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد