Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/01/2009 G Issue 13258
الخميس 18 محرم 1430   العدد  13258
بقرار إداري وصفوه بـ(التربوي)..
إيقاف 7 من لاعبي الهلال وحرمانهم من المشاركة في أولى المباريات الرسمية

 

كتب - طارق العبودي

أصدر الجهازان الإداري والفني لفريق شباب الهلال لكرة القدم بعد التشاور مع الإدارة المشرفة قراراً بإيقاف (7) لاعبين دفعة واحدة وحرمانهم من المشاركة مع الفريق في مباراته الهامة غداً أمام الطائي في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز ضمن الجولة التاسعة للدوري وذلك بعد (تأخرهم) عن الحضور إلى ملعب النادي استعداداً للمران الرئيسي الذي أداه الفريق أمس استعداداً للمباراة حيث حضروا لحظة انطلاق المران.

واللاعبون السبعة هم: رجا الدوسري (ظهير أيمن) وعبد الله الدوسري (قلب دفاع) وشافي الدوسري (ظهير أيسر) وبندر البيشي (محور) ورائد الصويلح (وسط) وفهد الجهني (مهاجم) والذين جاء تأخرهم بعد أن التبس عليهم الأمر واختلف عليهم موعد بداية الحصة التدريبية مع فريق الشباب بعد أن كانوا في الأيام الماضية يتدربون مع الفريق الأول وشاركوا جميعهم في مباراة الحزم.. كما شمل الإيقاف أيضاً اللاعب عبد العزيز السلطان (وسط).

وبذلك سيفتقد الفريق الهلالي الشاب في مباراة الطائي إلى خدمات 9 لاعبين دفعة واحدة بانضمام نواف العابد لهم بقرار لجنة الانضباط والمدافع رضوان الموسى (مصاب) وسيضطر المدرب فرناندو دومينينغو إلى المشاركة ب(الرديف).

وفي هذا الصدد أكد مدير فريق شباب الهلال خالد الحبيش عقوبة هؤلاء اللاعبين وقال: إن هدفنا الأول والأخير في القطاعات السنية هو تقديم جيل قادم مؤهل من جميع النواحي وفي مقدمتها احترام المواعيد التي يحددها الجهازان الإداري والفني.

وأضاف: رغم أن فريقنا يحتل حالياً المركز (الثاني) في الدوري ومازال لديه أمل كبير في تحقيق اللقب إلا أننا فضلنا إبعاد هذا العدد من اللاعبين لأنهم لم يتقيدوا بالموعد وحضروا متأخرين في الوقت الذي كان بقية زملائهم قد ارتدوا ملابس المران ونزلوا إلى أرض الملعب وبدأوا حركات الإحماء.

وأشار الحبيش: قرار الإيقاف لم يكن متعجلاً بل جاء بتأن لأننا في الهلال كما قلت سابقاً لا نهتم بالنتائج بقدر ما يهمنا تقديم جيل مؤهل من جميع النواحي!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد