Al Jazirah NewsPaper Tuesday 20/01/2009 G Issue 13263
منوعـات
الثلاثاء 23 محرم 1430   العدد 13263

المغنية الأمريكية بيونسية خلال حفل موسيقي أقيم الأحد لمناسبة تولي أوباما مهامه الرئاسية وحضره مئات الآلاف من الأشخاص وشارك فيه عدد كبير من النجوم في موقع نصب لنكولن الرمزي في واشنطن

...>>>...

يغادر اليوم (جورج بوش تاركا خلفه دعوات الملايين) عليه (بعد أن شهد العالم خلال ثمانية أعوام هي فترة تسيده المكتب البيضاوي حروباً وصراعات وانقسامات خلفت مئات الألوف من القتلى والملايين من الجرحى).

ويعتبر جورج بوش الابن هو الرئيس الوحيد الذي أجمع العالم على (فرحة) خروجه من البيت الأبيض وتحوله ...>>>...

هلسنكي - (د ب أ)

قالت الهيئة الفنلندية للسلامة من الإشعاع والسلامة النووية إنه يجب الحد من استخدام الأطفال للهواتف النقالة (الموبايل) وأن إرسال رسائل نصية في الغالب يكون أفضل من التحدث في الهاتف.

جاءت توصيات الهيئة كنصيحة تحذيرية مضيفة (أن الأبحاث الحديثة لم توضح الآثار ...>>>...

أبوظبي - (د ب أ)

أعلنت هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث إطلاق أضخم مهرجان موسيقي في العالم في إبريل المقبل. وقال محمد خلف المزروعي مدير عام الهيئة للصحفيين إن المهرجان يحمل اسم (ووماد أبو ظبي) وسيمتد لثلاثة أيام، ويحتفل بالموسيقى من القارات الخمس.

وأضاف: إن (ووماد أبو ظبي تجربة ...>>>...

المشاهد أمام ناظرنا طوال الأسبوع الماضي كانت معتمة وكالحة، ورائحة دمار مغطس بالدماء تطبق على الأنفاس، ونشرات الأخبار تنوح في آذاننا ليل نهاركالنائحة المستأجرة.

ولكن في نهاية الأسبوع تهيأت لي نافذة خضراء، وإطلالة مغايرة على من اختار إرادة الحياة في مواجهة الموت، مشروع استزراع الإنسان مقابل ...>>>...

القاهرة - (د ب أ)

كشفت دراسة مصرية عن أن الزوجات اللاتي يتنازعن مع أزواجهن يحمين أنفسهن من أمراض القلب وغيرها التي تسبب الوفاة، والعكس صحيح، فإن الزوجات اللاتي يلزمن الصمت في الخلافات مع أزواجهن يعرضن أنفسهن للإصابة بالأمراض القلبية أكثر من غيرهن أربع مرات.

ونقلت صحيفة (المصري ...>>>...

إيسن (ألمانيا) (دب أ)

أخذ العلاج بالأعشاب من شرب منقوع زهرة الأقحوان (البابونج) لعلاج البرد وشرب شاي الشمار لعلاج اضطراب المعدة - يكتسب شهرة متنامية وأصبح من المعتقد أن الأدوية العشبية تقوي الجهاز المناعي بالجسم. ومع ذلك فإن هذه العلاجات يستخدمها المريض من تلقاء نفسه لكنها أخذت تحظى بالقبول ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة