Al Jazirah NewsPaper Monday  26/01/2009 G Issue 13269
الأثنين 29 محرم 1430   العدد  13269
البنك الأهلي يرعى رالي حائل 2009

 

جدة - «الجزيرة»

يشارك البنك الأهلي في الرعاية الذهبية لرالي حائل 2009 في دورته السنوية الرابعة بعنوان (تحدي النفوذ الكبير)، الذي تبدأ فعالياته اليوم الاثنين وتستمر لمدة ثلاثة أيام، ويفتتحه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل وتقوم بتنظيمه الهيئة العليا لتطويرالمنطقة بالتعاون مع الاتحاد الدولي للسيارات وبمشاركة إقليمية وعربية ودولية واسعة وحضور أكثر من 50 ألف شخص.

وأوضح عادل الحوَّار نائب أوَّل الرئيس التنفيذي رئيس قطاع تمويل الأفراد بالمصرف أن رعاية المصرف لمثل هذه المناسبات تنطلق من استشعار البنك لدوره الاجتماعي وحرص إدارة البنك العليا على المساهمة في دعم مثل هذه الفعاليات الرياضية الرئيسية التي تضع المملكة على خارطة الرياضات العالمية.

واضاف: رالي حائل 2009 وفعالياته المصاحبة ستسهم في تعزيز مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية لمختلف شرائح مجتمع منطقة حائل من خلال إيجاد فرص عمل موسمية وزيادة العائد المادي لمختلف القطاعات الاقتصادية، بالإضافة إلى تعزيز الجوانب السياحية والثقافية الأخرى.

وتابع: أبرز أهداف إقامة الرالي هي مشاركة الشباب السعودي والاستفادة من خبرات الأبطال المتمرسين في هذه الرياضة العريقة ليصبح رالي حائل نواة لتقديم أبطال سعوديين لتمثيل المملكة في مختلف البطولات الدولية.

وأبان أن رالي حائل 2009 يكتسب أهمية خاصة بعد اعتماده دولياً من قبل الاتحاد الدولي للسيارات ضمن بطولاته العالمية بعد النجاح الكبير الذي حظي به رالي حائل في الثلاثة أعوام الماضية، حيث أكدت الإحصاءات أن رالي حائل 2006 و 2007 و 2008 أسهم في تعزيز مختلف الجوانب الاجتماعية والاقتصادية، مما شجع على استمرارية هذه التجربة الرائدة خاصة بعد اعتماد الرالي رسمياً من قبل الاتحاد الدولي لرياضة السيارات كإحدى بطولاته الرسمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد