Al Jazirah NewsPaper Monday  26/01/2009 G Issue 13269
الأثنين 29 محرم 1430   العدد  13269
فـواصل

 

يبدو أن الفريق النصراوي سيواجه متاعب عديدة بعد تعاقده مع الدولي العماني حسن ربيع، حيث لن يتمكن هذا اللاعب من خدمة الفريق بشكل منتظم نظراً لالتحاقه المستمر بمنتخب بلاده المشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات القارة وهذا ما سيجعل استفادة النصر من اللاعب محدودة.

***

* خسارة الاتحاد من الأهلي لم تكن مفاجئة، فالفريق الاتحادي الذي ظل متصدراً الدوري لأسابيع عديدة كان قريباً من الخسارة في مباريات عديدة ولكن الصافرة المحلية بأخطائها الفادحة كانت ترفض تلك الخسائر. وهذه الخسارة مفيدة حتماً للفريق الاتحادي لأنها ستجعل جهازيه الإداري والفني في مواجهة مباشرة مع أوجه القصور في الفريق لمعالجتها قبل فوات الأوان.

***

* الحكم الأجنبي هل يقود ما تبقى من مباريات للمتنافسين على بطولة الدوري الهلال والاتحاد؟ كل المتابعين يتطلعون إلى ذلك وخصوصاً أن المباريات الأربع المتبقية من عمر الدوري لا تحتمل مزيداً من الأخطاء الفادحة التي اعتاد الحكم المحلي الوقوع فيها.

***

* مواجهة متصدر الدوري الهلال وملاحقه فريق الاتحاد يوم الأربعاء القادم أمام كل من الأهلي والشباب ستحدد كثيراً من ملامح بطل الدوري لهذا الموسم.

***

* ما زالت الغوغائية تسيطر على بعض المحسوبين على نادي النصر من الإعلاميين من خلال مداخلاتهم الهاتفية مع الفضائيات والتي تسيء للنصر ورجاله وتاريخه وسمعته وتسيء لعلاقاته مع الآخرين.

***

* ترددت أنباء عن تعاقد ناد سعودي مع اللاعب البرازيلي نيفيز الذي يلعب في هامبورغ الألماني وإذا صحت هذا الأنباء فستتأكد الأحاديث الهلالية عن وجود مخربين يلاحقون صفقاتهم الخارجية، حيث كان الهلاليون خلال الأشهر الثلاثة الماضية يفاوضون هذا اللاعب واقتربوا كثيراً من التوقيع معه ولكن أموراً غامضة حالت دون ذلك.

***

* الانتصار الأهلاوي الأخير والوحيد على الاتحاد أكبر قيمة من جميع الانتصارات الاتحادية الثلاثة التي حققها على الأهلي في مواجهات الفريقين الماضية هذا الموسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد