Al Jazirah NewsPaper Monday  26/01/2009 G Issue 13269
الأثنين 29 محرم 1430   العدد  13269
المرشدي جاهز للقلعة.. وأولاريو يغلق التدريبات اليوم
الهلال يؤدي مرانه الرئيس الليلة...

 

كتب - فيصل المطرفي:

يبدأ الفريق الكروي الأول الهلالي مساء اليوم استعداداته (الفعلية) لمواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل عندما يقيم مرانه الرئيس بسرية تامة لاعتماد التشكيل النهائي قبل المغادرة إلى جدة بعد تدريب يوم غد.. وكان الفريق الأزرق قد أدى مرانه أمس وسط متابعة إعلامية وجماهيرية جيدة وبمشاركة جميع اللاعبين الذين شاركوا أمام النصر مع انضمام نجم الدفاع ماجد المرشدي الذي سيعود للخارطة الزرقاء في اللقاء المرتقب المقبل بعد أن شارك بالمناورة وأبدى جاهزية تامة لخوض اللقاء فيما باتت حظوظ مشاركةالثنائي خالد عزيز وطارق التايب معدومة.

وينتظر أن يلعب الهلال بذات التشكيل الذي لعب به أمام النصر مع الزج بالمرشدي بدلاً عن خيرات.

وركز المدير الفني الروماني كوزمين أولاريو على تنفيذ بعض التطبيقات الفنية الخاصة كالارتداد السريع للدفاع والهجوم وأسلوب اللمسة الواحدة, واختتمها بمناورة في منتصف الملعب قدم فيها رادوي لمحات فنية مميزة.

وشهد التدريب متابعة نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بعد عودته من إجازته التي قضاها خارج المملكة الشهر الفارط.

من جهة المصابين اكتفى طارق التايب وعمر الغامدي بالجري حول المضمار في الوقت الذي خضع له الثلاثي فهد المفرج وعبدالعزيز الخثران وعبدالعزيز الدوسري إلى اختبارات لياقية.

ومن جانب آخر نفى مسؤول هلالي وجود أي مستحقات مالية على نادي الهلال سواء لناد محلي أو خارجي مؤكداً بأن الهلال دائماً وأبداً يحرص في كل تعاملاته على إيفاء الجميع حقوقهم لكي لا يدخل في دوامة مشيراً إلى أن ما تردد عن وجود مبالغ على النادي لصالح أحد الأندية ما هو إلا اجتهاد في غير محله وصفحة الهلال بيضاء دون أي رتوش وتساءل المسؤول الأزرق كيف يكون ذلك والنادي قبل أسبوع سجل لاعبين في الكشوفات كلاعبين محترفين وأكمل تعاقداته الأجنبية؟؟ مختتماً حديثه بأنهم حالياً يفكرون جلياً في تحقيق البطولات وسنترك لغيرنا إثارة الإشاعات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد