Al Jazirah NewsPaper Monday  26/01/2009 G Issue 13269
الأثنين 29 محرم 1430   العدد  13269
ترشيح حكام ألمان وإسبان لقمتي الجولة:
القحطاني للنصر والرائد ومدني للحزم والوطني

 

كتب - ماجد التويجري

سمت لجنة الحكام حكام الجولة الخامسة عشرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم والتي ستلعب يوم الأربعاء المقبل الموافق 28-1-2009م وجاءت على النحو التالي: مواجهة النصر والرائد والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يقودها الحكم عبد الرحمن القحطاني كحكم ساحة يساعده عبد الله العباد ويحيى الشهراني. فيما يدير لقاء نجران والوحدة والذي سيقام على ملعب الأخدود في نجران الحكم ممدوح المرداسي وفايز الكابلي مساعدا أول وأحمد الفقيهي مساعدا ثانيا.

ويقود عبد الله القحطاني مواجهة أبها والاتفاق التي ستقام على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها يساعده عبد العزيز الاسمري مساعدا أول ووليد النعيمي مساعدا ثانيا.

أما مباراة الحزم والوطني التي ستقام في الرس فقد كلفت اللجنة الحكم ياسر مدني بقيادتها ويساعده عبد العزيز الكثيري ومؤيد الصايغ. من جهته رشح الاتحاد السعودي لكرة القدم حكام أجانب من الجنسية الألمانية بالإضافة إلى خليل جلال كحكم رابع لقيادة مواجهة قمة الجولة التي ستجمع فريقي الأهلي والهلال والتي ستقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة . فيما تم ترشيح حكام من الجنسية الإسبانية بالإضافة إلى ظافر أبو زندة كحكم رابع لقيادة الشباب والاتحاد والتي ستقام على استاد الملك فهد بالرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد