Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/01/2009 G Issue 13271
الاربعاء 02 صفر 1430   العدد  13271
انفجار محول كهرباء يثير الذعر في مجمع مدارس بنات بحلي

 

الجزيرة - عبد الله الرزقي:

تسبب انفجار محول كهربائي يغذي مجمع مدارس السلامة للبنات بمركز حلي جنوب محافظة القنفذة قبل أول أمس في إثارة الذعر بين نحو 500 طالبة ومعلمة بالمجمع. وقد حدث الانفجار في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً، وقامت مديرتا المدرستين الابتدائية والثانوية بالاتصال بفرق الطوارئ بمركز حلي، إضافة إلى إشعار مندوب التربية والتعليم للاطلاع على الوضع وإشعار الإدارة بذلك، وتسبب الانفجار في حدوث حالات إغماء لبعض الطالبات نظراً لقوة الصوت، وقد نتج عن ذلك قطع الكهرباء عن المجمع كاملاً بما فيه من فصول دراسية وغرف إدارية.

وأوضح مصدر في طوارئ الكهرباء بمركز حلي أن الفرع تلقى اتصالاً من مديرة المدرسة الابتدائية مساء أول من أمس بعد أن أشعرها عامل النظافة بانقطاع التيار الكهربائي أثناء تنظيف المدرسة، فقامت فرقة الطوارئ بإصلاح المحول إلا أنه في اليوم التالي سمع دوي الانفجار.

وقد توجه على الفور مندوب تعليم البنات إبراهيم المعشي، ومساعد مدير التربية والتعليم محمد بن عيسى الشاعري إلى موقع الحادثة، وطمأنا الأهالي بأن الأمر بسيط وأن الوضع تحت السيطرة وأنه تم الاتصال بفرق الطوارئ لإصلاح الخلل الموجود. وأشار المعشي إلى أن الانفجار حدث خارج المدرسة في المحول الملتصق بالمدرسة، معرباً عن شكره لمديرتي المدرستين على التحكم الجيد في مثل هذه المواقف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد