Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/01/2009 G Issue 13271
الاربعاء 02 صفر 1430   العدد  13271
سلطان بن فهد استقبل كارل لويس والسباح فليبس

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية أمس بمكتب سموه العداء العالمي الأمريكي السابق كار لويس والسباح العالمي الأمريكي مايكل فليبس بمناسبة زيارتهما للمملكة التي يقومان بها حالياً للمشاركة في فعاليات المنتدى الثالث الدولي التنافسي في جلسة دور الرياضة في تنمية التنافسية المنعقد حالياً بالرياض.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية هذا اللقاء بالعداء كارلويس والسباح مايكل فليبس في زيارتهم للمملكة.. منوهاً بالإنجازات العالمية التي حققوها خلال مشوارهم الرياضي في ساحات المنافسات الأولمبية والقارية والتي كانت محل إعجاب وتقدير كافة المراقبين العالميين.. مثمناً سموه مشاركتهما في هذا المنتدى العالمي الذي يهدف إلى تطوير مفاهيم التنافس الرياضي لدى دول العالم أجمع.

ومن جانبه عبر العداء كار لويس والسباح مايكل فليبس عن سعادتهما واعتزازهما بزيارة المملكة والمشاركة في هذا المنتدى العالمي الذي يعقد في المملكة العربية السعودية ويهدف إلى تعزيز مفاهيم التنافسية المسئولة خصوصاً في المنافسات الرياضية الإيجابية بين الدول التي تحافظ على نموها واستقرارها.. معربين عن إعجابهما وتقديرهما بالرياضة السعودية وما تحقق لها من إنجازات على الصعيدين المحلي والدولي في ظل الاهتمام والدعم الذي يجده ذلك النشاط من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز إلى جانب ما يوليانه من اهتمام بالرياضة العربية خاصة في منافسات ألعاب القوى والسباحة وعن استعدادهما لتقديم خبراتهما وتجاربهما في هذا المجال للرياضة السعودية.

وفي نهاية اللقاء سلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز هديتين تذكاريتين بهذه المناسبة لكل من العداء كارلويس والسباح مايكل فليبس.

وحضر الاستقبال سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية العربية السعودية وسمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للسباحة عضو اللجنة الأولمبية العربية السعودية والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد