Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/01/2009 G Issue 13272
الخميس 03 صفر 1430   العدد  13272
(الأهلي) يمنح جائزته لأفضل شركة ناشئة ضمن أسرع 100 نمواً

 

جدة - «الجزيرة»

أعلن البنك الأهلي عن منحه جائزته لأفضل شركة سعودية ناشئة لشركة فينومينال للعلاقات العامة والفعاليات، وذلك في حفل إعلان مبادرة أسرع 100 شركة سعودية نمواً ومبادرة جائزة (بورترز السعودية) للإستراتيجيات الإبداعية، خلال فترة انعقاد منتدى التنافسية الدولي الثالث بالرياض.

وأوضح عبدالكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك أن تخصيص الجائزة لأفضل شركة ناشئة يستهدف دعم الشركات الناشئة وتحفيز الجانب الابتكاري والإبداعي في أنشطتها الاستثمارية، من خلال إلقاء الضوء على الشركات الناشئة التي حققت نمواً مستمراً خلال السنوات السابقة إلى جانب مساهمتها في خلق الوظائف على المستوى الوطني.

وهنَّأ أبو النصر الشركات الـ100 الأسرع نمواً والقائمين عليها لما حققوه من إنجازات ومبادرات تعكس مثالاً جيداً وتدفع عجلة الاقتصاد الوطني إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأضاف: (البنك الأهلي اعتاد على المشاركة في دعم هذه المبادرات التي من شأنها أن تساهم جنباً إلى جنب مع الجهود التي توليها القيادة الرشيدة في دعم الشركات الناشئة، التي تعتبر المحرك الحقيقي للاقتصاد الوطني. ونحن بدورنا ننظر إليها نظرة التفاؤل بالمستقبل، إذ إن الشركات الناشئة المشاركة في هذه الجائزة سوف تلعب دوراً حيوياً في البنية الاقتصادية للمملكة في المستقبل القريب بإذن الله).وأضاف أبو النصر (أن شراكة البنك مع الأعمال الناشئة تنطلق من دعمه ومساهمته لخدمة المجتمع والاقتصاد الوطني، والتي بدورها تساهم في الحد من ظاهرة البطالة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد