Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/01/2009 G Issue 13272
الخميس 03 صفر 1430   العدد  13272
400 شخصية تناقش تحديات العمل الاجتماعي الوطني
خادم الحرمين يرعى الملتقى الأول للمسؤولية الاجتماعية.. الأحد القادم

 

«الجزيرة» - سلطان المواش:

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يوم الأحد القادم بالعاصمة الرياض حفل فعاليات الملتقى الأول للمسؤولية الاجتماعية تحت شعار (مجتمعنا مسؤوليتنا).

وأوضح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية رئيس اللجنة العليا للملتقى بأن 400 شخصية تشارك في أعمال الملتقى الذي يسعى لتحقيق وإيجاد وعي وطني تجاه المسؤولية الاجتماعية وإخراجها من إطارها الضيق فيما يتعلق بالدعم المادي وبذل التبرعات إلى تعميق العطاء بما يحقق نموا أفضل وعائدا أكبر للطرفين بين المستثمرين والمجتمع، مشيراً إلى أن الملتقى يأتي في ظل تنافس عالي التمثيل لكبرى مؤسسات القطاع الحكومي والقطاع الخاص وممثلي الشركات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية.

وأكد الردادي أن برامج المسؤولية الاجتماعية اليوم باتت قضية لا تحتمل تأجيل النقاش الجماعي حولها إذ تتعلق بشراكة اجتماعية اقتصادية تنموية بين القطاعين العام والخاص وما يمكن أن تثمره لهذا المعطاء وأبنائه.

مشدداً على أهمية إيجاد دراسات معمقة حول برامج المسؤولية واحتياجات المجتمع وتكريس الجهود لإعداد الأبحاث العلمية ذات الدور الفاعل في وضع القواعد وأسس العمل الاجتماعي في القطاعات المختلفة، كذلك المناقشة باستفاضة للتحديات التي تواجه العمل الاجتماعي الوطني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد