Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/01/2009 G Issue 13272
الخميس 03 صفر 1430   العدد  13272
د. المشعل: ندرس تطبيق (جوال الملاحظات)

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي:

أبدى الدكتور مشعل بن عبد الله المشعل المشرف على المتابعة بوزارة الصحة اهتمامه بالفكرة المنادية بإيجاد جوال لاستقبال الملاحظات والشكاوى على مدار الساعة أسوة بما هو معمول به في صحة الطائف. وأشار إلى أنه ستتم دراسة الفكرة لتطبيقها في كافة المناطق والمحافظات الصحية من أجل تذليل الصعاب ومساعدة مراجعي المرافق الصحية المختلفة.

وأشار المشعل في تصريح صحفي إلى أن ورش العمل والدورات التي تقيمها وزارة الصحة للعاملين في أقسام المتابعة تأتي في إطار حرص الوزارة على تنمية المهارات لكافة العاملين في أقسام المتابعة سواء من الأطباء أو الفنيين أو الإداريين, وتزويدهم بالأنظمة والتعليمات, والحرص على كل ما من شأنه الرقي بهذه الإدارات.

وكان الدكتور المشعل قد افتتح ورشة العمل السابعة بالطائف لتطوير أداء إدارات المتابعة بمختلف مديريات الصحة بالمناطق والمحافظات والتي استمرت يومين.

تجدر الإشارة إلى أن الشئون الصحية بالطائف لديها مسئول متابعة مناوب ويستقبل الملاحظات على جوال الشكاوي على مدار الساعة من أجل حلها بشكل فوري، كما تم ربط المسئول بمختلف المرافق الصحية المناوبة لا سلكياً من خلال غرفة العمليات مما ساهم في الارتقاء بالعمل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد