Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/01/2009 G Issue 13272
الخميس 03 صفر 1430   العدد  13272
الهيئة الملكية بالجبيل تدشن مشروع ربط مدارسها إلكترونياً

 

الجبيل - عيسى الخاطر:

دشن نائب مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل للخدمات العامة أحمد بن عبدالرحمن العامر مؤخراً المرحلة الأولى من مشروع ربط مدارس الهيئة الملكية بالجبيل بموقع الإنترنت بالهيئة الملكية ومشروع سفير الذي يتوقع أن ينتهي بمرحلتيه الأولى والثانية نهاية هذا العام.

وقام العامر بتدشين المشروع الذي خطط له ونفذه كل من فريق الدعم الفني بإدارة الخدمات التعليمية وإدارة تقنية المعلومات بالهيئة الملكية بالجبيل حيث قام بإرسال رسالة من مدرسة الدفي الثانوية إلى كافة المستخدمين في شبكة الهيئة الملكية بالجبيل، وسيستفيد من المشروع في المرحلة الأولى عشر مدارس وستستفيد في المرحلة الثانية (11) مدرسة أخرى.

وعبر العامر بعد تدشينه المشروع عن شكره للقائمين على تنفيذه في إدارة الخدمات التعليمية وإدارة تقنية المعلومات مؤكدا أنها خطوة ايجابية تكمل توجه الهيئة الملكية في استخدام الخدمات الإلكترونية.

ومع تدشين الموقع أصبح بإمكان معلمي الهيئة الملكية الاستفادة من شبكة الإنترنت عالية السرعة في المدارس وتطبيق خططهم الإلكترونية وتحقيق إيجابية كبيرة في العمل مما يساعدهم على تحقيق إنتاجيه أفضل ومنها الاستفادة من نظام سفير في التعامل الإلكتروني مع المعاملات مثل الإجازات والرواتب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد