Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/01/2009 G Issue 13272
الخميس 03 صفر 1430   العدد  13272
ورشة عمل تستعرض فرص الاستثمار السياحي في القصيم

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

ناقش مختصون في الاستثمار من الهيئة العامة للسياحة والآثار مع مجموعة من المستثمرين في ورشة عمل أقامتها هيئة السياحة في فندق الموفنبيك بمدينة بريدة الاستثمارات السياحية والمبادرات التي تدعمها الهيئة خصوصاً فيما يتعلق بالإيواء والنزل الريفية والأمور ذات الصلة باستراحات الطرق ووكالات السياحة والسفر ومجموعة أخرى من الاستثمارات المتعلقة بالسياحة.

وتركزت المناقشات على مسألة توقف بعض المشاريع السياحية كان من أهمها استراحات الطرق وكذلك إقامة الفنادق وغيرها. وأوضح الدكتور جاسر بن سليمان الحربش المدير التنفيذي لجهاز السياحة في منطقة القصيم أن ورشة العمل خلفت انطباعاً كبيرا سواء لدى المستثمرين أو لدى المتخصصين في الاستثمار في الهيئة العامة للسياحة والآثار، وأضاف إن المجتمعين تعرفوا من خلال ورشة العمل على أهم المعوقات في المشاريع القائمة أو المشاريع التي يخطط لها المستثمرون، كما قدم من خلالها مختصون أهم الخطوات التي يجب أن تتبع في الاستثمار السياحي خصوصاً من واقع احتياجات المنطقة.

ويرى الحربش أن الورشة تفتح آفاقاً طيبة للاستثمار، متوقعاً أن يكون هناك مبادرات فردية وأخرى من شركات بهذا الصدد، وأكد أنهم في مكتب جهاز السياحة في القصيم يرحبون بجميع المبادرات ويدعمونها بجميع الإمكانات المتاحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد