Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/01/2009 G Issue 13272
الخميس 03 صفر 1430   العدد  13272
تشغيل مستشفى الفرشة بتهامة قحطان بسعة 50 سريراً

 

أبها - محمد السيد

أعلن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور عبد الله بن محمد الوادعي عن تشغيل مستشفى الفرشة بتهامة قحطان بسعة 50 سريراً، مشيراً إلى أن المستشفى استقبل ثلاثمائة وأربعين حالة مرضية، منها مائتان وثمانون حالة طارئة ومائة واثنتا عشرة من الحالات الباردة.

وكشف بأنه تم تنويم ثلاث عشرة حالة وتحويل تسع حالات لمستشفى سراة عبيدة، وأوضح أن التشغيل بدأ بصورة تدريجية من قسم طوارئ المستشفى، ثم العيادات الخارجية وباقي أقسام المستشفى، وذكر بأن العيادات الخارجية استقبلت مائة وأربعاً وأربعين حالة محولة عن طريق مراكز الرعاية الصحية الأولية بالمنطقة.. وأردف الدكتور الوادعي بأن القوى العاملة بالمستشفى حالياً تبلغ مائة موظف ما بين أطباء وفنيين وإداريين.

من جانبه ثمَّن مدير المستشفى خالد بن علي آل عدال جهود مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة ووقوفه الميداني على سير العمل بالمستشفى، وقال إن سرعة التشغيل تمت بفضل المتابعة المستمرة من قبل مدير عام الشئون الصحية وكافة العاملين بصحة المنطقة، حيث كان لذلك الأثر البالغ في التشغيل واستقبال الحالات المرضية.. يُذكر بأن التكلفة الإجمالية لإنشاء وتجهيز مستشفى الفرشة بلغت خمسة وثلاثين مليون ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد