Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/01/2009 G Issue 13272
الخميس 03 صفر 1430   العدد  13272
مسؤولو بلدي الدوادمي يزورون عنيزة

 

عنيزة - بندر الحمّودي

قام رئيس المجلس البلدي ومدير التربية والتعليم للبنين في محافظة الدوادمي مشاري بن عبدالمحسن الرومي يرافقه أعضاء المجلس ورئيس البلدية المهندس عبدالله بن حمد الجاسر بزيارة لمحافظة عنيزة التقوا خلالها رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة.

وكان في استقبالهم عند وصولهم لمقر المجلس البلدي نائب رئيس المجلس محمد بن زيد الفرة وأعضاء المجلس، ثم انعقد اجتماع استهله الفرة بكلمة ترحيبية بالزوار، مؤكداً بأن الزيارة مهمة لتبادل الخبرات والتعاون فيما يخدم العمل في المجالس البلدية، مشيراً إلى التعاون الرائع مع البلدية في خدمة المحافظة، وقال إن المجلس أسس قاعدة وبنية تحتية تسهل العمل في المرحلة المقبلة.

من جانبه قال رئيس المجلس البلدي بالدوادمي إن الزيارة تستهدف تبادل وجهات النظر والمعلومات والخبرات، معتبراً إياها نواة لكل ما من شأنه تحقيق أهداف المجلس البلدي، وقال إن اختيار محافظة عنيزة جاء لما لها من سبق وتميز وسمعة طيبة على جميع الأصعدة.

وبعد الاجتماع قام الجميع بجولة على المحافظة بداية من بيت البسام التراثي وسوق المسوكف الشعبي ثم الانتقال إلى سوق الخضار المركزي والمختبر، وإلى مقر مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية رحمه الله ثم زيارة للمحافظة حيث استقبلهم محافظ عنيزة المهندس مساعد بن يحيى السليم.

وتضمن البرنامج جولة ميدانية على مشاريع المحافظة برفقة رئيس بلدية عنيزة المهندس إبراهيم الخليل، واختتم البرنامج بلقاء في مخيم الضيافة التابع للبلدية، حيث كان في الاستقبال رئيس المجلس البلدي صالح بن إبراهيم الصريخ الذي ثمن هذه الزيارة ورحب بتبادل الزيارات لما فيه خدمة المحافظتين والعمل في المجالس البلدية. بعد ذلك شرف الجميع حفل الغداء الذي أقامه المجلس البلدي بعنيزة تكريماً للزوار الذين تسلموا درعاً تذكارياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد