Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/01/2009 G Issue 13272
الخميس 03 صفر 1430   العدد  13272
شاب يقتل شقيقه ويبلغ الشرطة باختفائه للتمويه

 

الخفجي - خالد المرشود

كشفت شرطة محافظة الخفجي سر حقيقة تغيُّب شاب (34 عاماً).. وقال الناطق الأمني لشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني حول حيثيات الواقعة إن شقيق المتغيب أبلغ شرطة المحافظة منتصف شهر رمضان المنصرم عن تغيُّب شقيقه والعثور على سيارته على بعد 70 كلم جنوب الخفجي على طريق الدمام.. وأضاف العميد القحطاني أن الشرطة عاينت السيارة ولم يعثر على أي دليل يشير إلى صاحبها، لكن وبمواصلة التحريات وبالمتابعة المستمرة من قبل مدير شرطة الخفجي العقيد شهيل بن عبد الله الشريف وفريق التحريات والبحث الجنائي بالشرطة توفرت معلومات بحثية تشير إلى وجود خلافات بين المتغيب وأحد أشقائه.

واستطرد قائلاً: إنه بإحضار المُبلِّغ للتثبت من المعلومات المتوفرة تمت مواجهته بما توفر ضده من قرائن وأدلة، مشيراً إلى اعترافه بحدوث خلاف مع شقيقه الذي كان يحمل قطعة حديدية وقتها وحاول ضربه بها إلا أن الأخير نزعها من يده وضربه بها على رأسه مما أحدث نزيفاً في الرأس، وتركه على تلك الحالة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة دون إسعافه.

وقال الناطق إن الجاني نقل الجثة بسيارته إلى منطقة صحراوية ودفنه فيه، وبعد مضي نحو أسبوع قدَّم بلاغاً كاذباً عن تغيُّب شقيقه، وقال إن المتهم لا يزال موقوفاً لاستكمال التحقيقات اللازمة حياله.

إلى ذلك نوه مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء سعد بن مصلح الثبيتي بجهود شرطة محافظة الخفجي وفريق التحريات والبحث الجنائي وخصوصاً الفرقة التي تمكنت من كشف حقيقة سر تغيُّب الشاب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد