Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/01/2009 G Issue 13272
الخميس 03 صفر 1430   العدد  13272
خلال استقبال سموه للعقيد الزهراني وعددٍ من منسوبي المكافحة بالقصيم
الأمير فيصل بن مشعل يثمّن الجهود المبذولة في درء خطر المخدرات وحماية المجتمع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بمكتب سموه في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ظهر أمس الأول سعادة مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة القصيم العقيد أحمد بن عمر الزهراني وعدداً من منسوبي الإدارة بالمنطقة.

وقد رحب بهم سموه الكريم شاكراً ومقدراً لهم جهودهم الموفقة في مجال عملهم وما يبذلون من جهود موفقة في درء خطر المخدرات وحماية المجتمع من هذه السموم التي تفتك بالفرد والمجتمع ناقلاً سموه لهم جميعاً شكر القيادة والمواطنين على ما يبذلونه من جهود في هذا المجال.

مؤكداً سموه الكريم على المسؤولية الملقاة على عواتقهم تجاه محاربة هذه الآفة الفتاكة مشيداً سموه بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية -حفظه الله- في هذا المجال وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية وبمتابعة وحرص سعادة مدير عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان المحرج.

بعد ذلك أكد العقيد الزهراني أن ما يقوم به هو وزملاؤه من ضباط وصف ضباط وجنود ما هو إلا جزء من المسؤولية الملقاة على عواتقهم وأنهم نذروا أنفسهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم وأبناء هذا البلد الوفي.

وفي الختام رفع العقيد الزهراني شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو أمير منطقة القصيم وسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية وسمو نائب أمير منطقة القصيم وسعادة مدير عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان المحرج على متابعتهم جميعاً وتوجيهاتهم النيرة التي يسير عليها الجميع في تأدية أعمالهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد