Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/01/2009 G Issue 13272
الخميس 03 صفر 1430   العدد  13272
الأمير مشعل بن ماجد رعى الحفل التكريمي للطلاب المتفوقين بتعليم جدة

 

جدة - فيصل المران - أحمد الغامدي / تصوير - أحمد قزان:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة دليل التربويين لرعاية السلوك وتقويمه خلال رعايته حفل تكريم أوائل الطلاب المتفوقين بإدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة للعام الدراسي 1429هـ - 1430هـ، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الملك عبدالعزيز.

وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بُدئ بآيات من القرآن الكريم.. ثم ألقى مدير عام إدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة عبد الله بن أحمد الثقفي كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو محافظ جدة على تشريفه حفل إدارة التربية والتعليم بجدة بتكريم أبنائها المتفوقين في يوم تميزهم ونجاحهم.

ثم ألقى أحد الطلاب المتفوقين كلمة نيابة عن زملائه أكد فيها أن رعاية سمو محافظ جدة لهذا الحفل تعكس اهتمام حكومة المملكة العربية السعودية بالعلم والتعليم ومختلف مجالات التربية والتعليم.. كما عبَّر عن خالص شكره لأعضاء هيئة التدريس لما بذلوه من الجهود إزاء تعليمهم.. مشيراً إلى أن الطلاب المتفوقين سيتحملون مع باقي زملائهم مسئولية الغد لدعم خطى الوطن في دروب الخير والازدهار.

ثم ألقى أحد أولياء الأمور كلمة نوه فيها بالدعم الذي يلقاه قطاع التربية والتعليم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.. وأوضح أن شباب الأمة هم أملها وعماد مستقبلها المشرق متمنياً للطلاب المتفوقين التوفيق والسداد في حياتهم العملية المقبلة.

بعد ذلك قدمت مجموعة من الطلاب المتفوقين أوبريتاً إنشادياً بعنوان: (مسيرة الطموح).

عقب ذلك قام سمو الأمير مشعل بن ماجد بتكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1429 - 1430هـ.

بعدها تشرف الطلاب المتفوقون بالسلام على سموه.. ثم تسلم سموه هدية تذكارية من مدير عام إدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة.

هذا وقد أوضح مدير عام إدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة عبد الله بن أحمد الثقفي في تصريح لـ(الجزيرة) بأن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد للطلبة المتفوقين ستنعكس إيجاباً على نفسيات المتفوقين وأولياء امورهم لخلق روح التنافس الشريف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد