Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/01/2009 G Issue 13272
الخميس 03 صفر 1430   العدد  13272
دوري الثانية يتواصل اليوم ب6 مواجهات

 

تقام عصر اليوم الخميس ست مباريات في الجولة الثالثة عشرة والأخيرة من الدور الأول لدوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت مبارياته عصر أمس الأربعاء بلقاء الدرعية والحمادة .. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الربيع *الجيل

تقام المباراة في جدة .. ويدخلها الربيع وهو في المركز الخامس عقب تعادله الإيجابي مع الفيحاء ورصيده من النقاط 17 نقطة، أما الجيل فيأتي في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط بعد خسارته على أرضه من النهضة ..

العدالة * الأخدود

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء يلتقي العدالة مع الأخدود في مباراة هامة حيث يدخل فريق العدالة وهو يبحث عن استعادة الصدارة التي فقدها في الجولة الماضية.. في حين يدخل الأخدود وهو في المركز السابع بعد فوزه على الدرعية في المباراة المراثونية التي جمعتهما وانتهت 4-3 ورفع على أثر ذلك رصيده إلى 17 نقطة مما جعله في المنطقة الدافئة ..

الشعلة * المجزل

وفي الخرج يستضيف فريق الشعلة على ملعبه فريق المجزل القادم من تمير .. يدخل فريق الشعلة وهو في المركز الثالث بفارق النقاط عن النهضة.. في المقابل يدخل المجزل وهو أحد فرق المؤخرة برصيد 11 نقطة بعد خسارته من النجمة ..

النجمة * الباطن

وفي عنيزة يحل متصدر الدوري فريق الباطن ضيفاً على النجمة في مباراة تعد من أقوى وأهم مباريات هذه الجولة، حيث ستجمع المتصدر بالطامح إلى دخول المنافسة (النجمة).

الفيحاء *الجبلين

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلتقي رفيقا الدرب (الفيحاء والجبلين) في مباراة يعتبر الجبلين فيها أفضل حالاً من مضيفه، حيث إنه من الفرق التي تحاول المنافسة على خطف إحدى بطاقتي الصعود من خلال رصيده النقطي في بنك الدوري الذي وصل إلى 17 نقطة رغم خسارته السابقة وعلى أرضه وبين جمهوره من الشعلة .. في حين ان مضيفه الفيحاء لا زال يقبع في مؤخرة ترتيب الفرق برصيد 8 نقاط بعد تعادله مع الربيع.

القيصومة *النهضة

تقام المباراة على ملعب التعليم بحفر الباطن .. يدخل فريق القيصومة وهو في المركز العاشر عقب تعادله مع العدالة وارتفع رصيده إلى 13 نقطة وهو ليس ببعيد عن فرق المؤخرة .. أما ضيفه فريق النهضة فيحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد