Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/01/2009 G Issue 13272
الخميس 03 صفر 1430   العدد  13272
قبل أن يتوقف نشاطه قرابة الشهر
دوري ناشئي الممتاز يواصل إثارته ب6 مباريات في افتتاحية دوره الثاني

 

كتب - طارق العبودي

تقام اليوم (الخميس) 6 مباريات تمثل الجولة الـ12 من دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم (أولى جولات الدور الثاني) وجميعها مباريات قوية ومهمة تبحث من خلالها الفرق عن النقاط على اعتبار أن المرحلة الأولى انتهت ولم يعد هناك مجال لأي تفريط قادم بالنقاط. وتشهد المسابقة تنافساً شديداً وقوياً بين الفرق لدرجة أن الفارق بين الهلال المتصدر وحطين السادس لا يتعدى 6 نقاط فقط.. وذات الوضع ينطبق على فرق المؤخرة إذ لا يفصل بين الأخدود متذيل القائمة والوحدة الثامن سوى 8 نقاط فقط.

وستكون مباريات اليوم كالتالي:

الطائي * الهلال

مباراة قوية وصعبة على طرفيها.. تقام في ملاعب الطائي في حائل الساعة 3.50 عصراً ويدخلها الفريقان بروح معنوية عالية بعد أن جدد الهلال انتصاراته على منافسه النصر بثلاثية قفزت به للصدارة وبعد أن كسب الطائي احتجاجه ضد الأخدود وحصل على النقاط كاملة. الطائي له 16 نقطة وضعته سابعاً، والهلال له 24 نقطة يحتل بها الصدارة.

الأهلي * الفتح

صراع القمة والقاع والطموحات المتناقضة.. يقام في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بجدة الساعة 4.10 ويندرج تحت مسمى لقاءات الطرف الواحد إذ يتفوق الأهلي في كل شيء وله 23 نقطة يحتل بها الوصافة بفارق الأهداف أمام الأهلي.. بعكس ضيفه الذي يقبع في المركز 11 ب6 نقاط.

الاتحاد * الشباب

هذه المباراة شبيهة تماماً بسابقتها إذ إنها صراع بين القمة والقاع ومن طرف واحد وهو الاتحاد الذي يتفوق بكثير. تقام في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة الساعة 4.10 ويدخله الاتحاد برصيد 23 نقطة وضعته ثالثاً خلف الأهلي بالأهداف، فيما للشباب 8 نقاط جاءت به عاشراً.

الاتفاق * الوحدة

يلتقيان في ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق بالدمام الساعة 3.20 ويدخلها الفريق الاتفاقي وله 22 نقطة وضعته رابعاً في حين للوحدة 11 نقطة جاءت به ثامناً أمام الأنصار بالأهداف.

الأخدود * النصر

مباراة هي الأخرى تندرج ضمن مباريات الطرف الواحد إذ يتفوق النصر في كل شيء ولا مجال للمقارنة بين الفريقين. تقام في نجران الساعة 4.00 ويدخلها أصحاب الأرض بـ3 نقاط فقط رمتهم في ذيل الترتيب، في الوقت الذي للنصر 18 نقطة جاءت به خامساً أمام حطين بالأهداف.

الأنصار *حطين

يلتقيان في ملاعب الأنصار بالمدينة المنورة الساعة 4.10 ويدخلها صاحب الأرض بـ11 نقطة وضعته تاسعاً خلف الوحدة بالأهداف.. في حين للضيوف 18 نقطة وضعتهم سادساً خلف النصر بالأهداف.

المنافسات تتوقف 27 يوماً، هذا وستتوقف منافسات الدوري بنهاية مباريات اليوم لمدة 27 يوماً على أن تستأنف بمباريات الجولة 13 يوم الخميس غرة ربيع الأول المقبل، وهو التوقف الثاني بعد أن توقفت المسابقة لموسم الحج وعيد الأضحى المبارك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد